آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

صوبر لـ الاردن24: لاعبات المنتخب الاردني لسن فاشلات

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم سيزار صوبر إن لاعبات المنتخب الأردني لسن "فاشلات"،  جاء ذلك في معرض رده على الانتقاد القاسي الذي وجهته بعض الاقلام تجاه أداء المنتخب الاردني لكرة القدم للسيدات في آخر مباراة أمام تايلند بنتيجة (6/1) لصالح تايلند.

وبين صوبر لـ الأردن24 أن تاريخ الأردن الكروي لا يقاس بنتيجة مباراة او اثنتين، فالمنتخب الأردني لكرة قدم السيدات حصل على المرتبة الأولى عربياً ومنطقة غرب آسيا، والمرتبة 50 عالمياً بحسب تصنيف فيفا العالمي.

وأكد صوبر أن الاتحاد يفخر بلاعباته، ويعمل على دعمهن وتدريبهن لإحراز المزيد من التقدم على المستويين العربي والعالمي.

ولفت إلى أن الانتقادات الجارحة لن تثبط من عزيمة اللاعبات او الاتحاد، بل تحفزهم للاستمرار أكثر وأكثر، مشيراً إلى أنه لن يرد على تلك الأقلام الرخيصة بالمثل.