آخر المستجدات
ذوو موقوف يسألون: من سمح لكم بالتنكيل بابنائنا في "الجويدة" الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل! المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الثلاثاء المقبل النقابات المهنية ترفض مساس النواب باعفاءات الأسر والأفراد الضريبية الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام
عـاجـل :

فايدنفيلر مستمر في دورتموند رغم الاعتزال

الاردن 24 -  
أكد رومان فايدنفيلر، حارس مرمى بوروسيا دورتموند الألماني، أنه مستمر مع النادي، عقب اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وقال فايدنفيلر، خلال تصريحات نقلها موقع "سبورت 1" الألماني: "سيكون لي دورًا، لم نستقر عليه، ولكن من المهم بالنسبة لي، أن يمنحني النادي الثقة".

وأضاف صاحب الـ37 عامًا: "لن يكون لي وظيفة في الملعب، ولكن خارجه، فأنا أتطلع إلى كل تحد جديد".

وانضم فايدنفيلر لصفوف "البي فاو بي" في صيف 2002، وتوج مع النادي بالبوندسليجا مرتين، إلى جانب لقبين لكأس ألمانيا، ومثلهما في كأس السوبر المحلية.
(كووورة)