آخر المستجدات
ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة حكومة الرزاز تلغي السقوف السعرية لخبز الحمام والكعك.. والحموي: الاسعار سترتفع اعتبارا من الخميس الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة التربية تحذّر المدارس الخاصة.. وتقول إنها استقبلت عدة طلبات لرفع الرسوم تفاصيل لقاء وزير العمل في قطر: 1000 وظيفة على الاقل خلال شهرين في عدة مجالات الكسبي : تدريس الهندسة يتعين أن يرتبط مع الصناعة الرمثا: لليوم الثالث على التوالي، تواصل الاعتصام أمام "كهرباء اربد" احتجاجا على "فرق اسعار الوقود" رزوق يطالب الرزاز بالتحقيق فيما شهدته جامعة اليرموك خلال عامين من تجاوزات وارتفاع في المديونية التعليم العالي: السنة التحضيرية ليست نهاية العالم.. وهذه الايجابيات والسلبيات يحيى السعود يحجب الثقة.. ويقول: انا والنائب الصفدي خريجين حبوس.. ويجب أن تأخذ القيادة ثلث راتبنا العتوم: والدتي كانت تتمنى تفجير نفسها وسط الصهاينة.. ونريد تحسين اوضاع المعلم الاقتصادية النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم
عـاجـل :

مجلس الوزراء يعفي البيانات الجمركية المفتوحة قبل عام 2015 من الغرامات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، الاثنين، انهاء ملف البيانات الجمركية المفتوحة والتي تعود للاعوام 2009-2015 ، وذلك باعفاء أصحاب البيانات من الغرامات المفروضة عليهم.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن 24، فإن مجلس الوزراء قرر اعفاء المستوردين من الغرامات بنسبة 90% لمن يريد تسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الاولى من صدور القرار و 80% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الثانية و70% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الستة شهور الاخرى.

وقال المصدر إن الغرامات المترتبة على التجار والمستوردين تعادل مثلي الرسوم الجمركية، وسيقوم مجلس الوزراء بمخاطبة دائرة الجمارك العامة بالقرار لانهاء هذا الملف.

واشارت المصادر ان هذا القرار نزع فتيل ازمة كانت ستحدث خلال المرحلة المقبلة بسبب هذا الملف الذي كان يثار من قبل المستوردين والتجار ويرتب عليهم غرامات باهظة.