آخر المستجدات
الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية البحث عن خيار رقم (8)..!
عـاجـل :

مجلس الوزراء يعفي البيانات الجمركية المفتوحة قبل عام 2015 من الغرامات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، الاثنين، انهاء ملف البيانات الجمركية المفتوحة والتي تعود للاعوام 2009-2015 ، وذلك باعفاء أصحاب البيانات من الغرامات المفروضة عليهم.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن 24، فإن مجلس الوزراء قرر اعفاء المستوردين من الغرامات بنسبة 90% لمن يريد تسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الاولى من صدور القرار و 80% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الثانية و70% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الستة شهور الاخرى.

وقال المصدر إن الغرامات المترتبة على التجار والمستوردين تعادل مثلي الرسوم الجمركية، وسيقوم مجلس الوزراء بمخاطبة دائرة الجمارك العامة بالقرار لانهاء هذا الملف.

واشارت المصادر ان هذا القرار نزع فتيل ازمة كانت ستحدث خلال المرحلة المقبلة بسبب هذا الملف الذي كان يثار من قبل المستوردين والتجار ويرتب عليهم غرامات باهظة.