آخر المستجدات
أبو عبيدة : مليون صهيوني سيكونون بدائرة صواريخنا اقتصاديون: تعديلات ضريبة الدخل تزيد انكماش الاقتصاد.. واللجنة اضاعت وقت الجميع شكاوى من تجاوزات في تعيين رؤساء ومديري المدارس المهنية في وزارة التربية - تفاصيل قرار اسرائيلي بالتصعيد وحديث عن بدء استعداد القوات البرية الاردن يؤكد خطورة التصعيد في غزة ويدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان عليها قناة الأقصى تعود إلى الهواء رغم قصفها بطائرات الاحتلال الصهيوني مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين الدرك يطلق الغاز المسيل للدموع باتجاه محتجين يطالبون بالافراج عن سعد العلاوين اسماء المرشحين لحضور امتحان محلل نظم في الصحة صداح الحباشنة يصف تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الرزّاز يحيل 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" شارع ابو السوس يتحول إلى مصائد للمركبات 3 شهداء- رشقات صاروخية وقصف إسرائيلي بالقطاع رشاد تهاجم قانون الجرائم الالكترونية.. وتعبر عن تضامنها مع دعاس الأمن يحيل شخصا نشر مقطع فيديو مفبرك لانقاذ أطفال خلال مداهمة السيول لهم للمدعي العام حالة عدم استقرار جوي تؤثر غدا على المملكة.. والارصاد تحذر من تشكل السيول المعلمين تدعو إلى وقفة أمام قصر العدل تضامنا مع موقوفات قضية البحر الميت محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي برنامج شبيه بـ خدمة العلم العام القادم.. والرزاز ينفي تعرضه لضغوطات في قضية الدخان
عـاجـل :

الفريق الخاص في مكافحة المخدرات ينفذ مداهمات امنية، ويلقي القبض على 10 مشبوهين - صور

الاردن 24 -  
قال مصدر امني ان الفريق الخاص التابع لاادارة مكافحة المخدرات نفذ صباح اليوم سلسلة من المداهمات لمنازل عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب العاصمة بعد انهاء التحقيقات وجمع المعلومات حولهم والتأكد من قيامهم بتلك النشاطات الجرمية .

واضاف المصدر الامني ان المداهمات التي نفذت بالتزامن لعدد من المنازل التي استخدمها اولئك المشبوهين لتخزين وترويج المواد المخدرة افضت لالقاء القبض على 10 اشخاص من المشبوهين والمطلوبين بقضايا حيازة وتوريج المواد المخدرة .
وتابع المصدر انه بتفتيش تلك المنازل تم ضبط 8 اسلحة نارية مختلفة وكمية من العتاد اضافة الى 10 كغم من مادة المارجوانا المخدرة و2500 حبة مخدرة و15 كيس صغير معباة ببودرة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .