آخر المستجدات
تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن المشتبه بقتله ثلاثة أفراد من عائلة واحدة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للامن قتيبة للرزاز: أنا والشباب بخدمة الأردن مقتل 11 سائحاً في غرق قارب بولاية ميسوري الأميركية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء) شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب - فيديو الرزاز يحصد ثقة 79 نائبا و 42 نائبا يحجبونها.. ومواطن يهدد بالانتحار تحت قبة البرلمان - اسماء غنيمات : تبني اسرائيل "قانون القومية" يكرّس مفهوم "الدولة اليهودية" والفصل العنصري الرزاز يردّ على مداخلات النواب ويتحدث عن العقد الاجتماعي وصفقة القرن والباقورة والغمر خالد رمضان حاجبا الثقة: هل نعيش مرحلة بناء نخبة تذهب لتسويات مع الكيان الصهيوني؟ - فيديو بعد عرضه فيلما قصيرا تحت القبة.. النائب ياغي يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بينو يطالب الرزاز بالتحقيق بعطاء الصحراوي وممر عمان.. وينتقد آلية تشكيل الحكومات الاردنية تعلن دخول قرار فرض 10 دنانير اضافية حيز التنفيذ.. وقوى طلابية تتحضر للتصعيد الاحد القيسي يطالب الرزاز بالالتزام بتوصية اللجنة القانونية.. واعادة النظر في اتفاقية وادي عربة التربية تنهي تكليف مصحح توجيهي بسبب "الفيسبوك".. والعجارمة: زملاؤه رفضوا التنازل الرزاز يلتقي المعتصمين المطالبين بعفو عام .. ويتعهد بدراسة مطالبهم الزواهرة يطالب بتجنيس ابناء وازواج الاردنيات.. وعدم الخضوع لصندوق النقد
عـاجـل :

الفريق الخاص في مكافحة المخدرات ينفذ مداهمات امنية، ويلقي القبض على 10 مشبوهين - صور

الاردن 24 -  
قال مصدر امني ان الفريق الخاص التابع لاادارة مكافحة المخدرات نفذ صباح اليوم سلسلة من المداهمات لمنازل عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب العاصمة بعد انهاء التحقيقات وجمع المعلومات حولهم والتأكد من قيامهم بتلك النشاطات الجرمية .

واضاف المصدر الامني ان المداهمات التي نفذت بالتزامن لعدد من المنازل التي استخدمها اولئك المشبوهين لتخزين وترويج المواد المخدرة افضت لالقاء القبض على 10 اشخاص من المشبوهين والمطلوبين بقضايا حيازة وتوريج المواد المخدرة .
وتابع المصدر انه بتفتيش تلك المنازل تم ضبط 8 اسلحة نارية مختلفة وكمية من العتاد اضافة الى 10 كغم من مادة المارجوانا المخدرة و2500 حبة مخدرة و15 كيس صغير معباة ببودرة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .