آخر المستجدات
جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

الآلاف في مختلف أنحاء اربد يحتجون على قرار ترامب ويهتفون: خيبر خيبر يا يهود.. جيش محمد سوف يعود

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شارك الآلاف من أهالي محافظة اربد في مسيرات حاشدة ووقفات احتجاجية شهدتها مختلف أنحاء المحافظة بعد صلاة الجمعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي.

وندد المشاركون بالمسيرات بالقرار الامريكي معتبرين أن الولايات المتحدة أثبتت وبشكل مفضوح انحيازها الدائم للاحتلال الاسرائيلي ولم تكن يوما وسيطا محايدا.

وانطلقت المسيرات من مسجد نوح القضاة، ومسجد مخيم اربد الكبير، فيما أقيمت وقفة امام مسجد الهاشمي، ومسيرة من مسجد اربد الكبير، فيما انطلقت مسيرة حاشدة شارك فيها المئات أيضا من أمام مسجد العمري في مدينة الرمثا.

وردد المشاركون شعارات مختلفة، منها:

خيبر خيبر يا يهود.. جيش محمد سوف يعود
بالروح بالدم نفديك يا اقصى
القدس عربية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies