آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالكهرباء منذ بداية العام

الاردن 24 -  

قالت شركة توزيع الكهرباء، المختصة بايصال التيار الكهربائي للمستهلكين في مناطق جنوب وشرق المملكة، إن عدد حالات العبث المكتشفة في مناطق عملها منذ مطلع العام الحالي بلغ حوالي 1650 حالة.

وأضافت الشركة في بيان اليوم الاحد ان عدد القضايا المسجلة في المحاكم بلغت 896 قضية، فيما بلغ عدد القضايا التي صدر بحقها أحكام 322 قضية.

وحذرت الشركة من انها بصدد تنفيذ حملة لتصويب أوضاع المشتركين في منطقة الشونة الجنوبية بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن واالجهزة الأمنية. لتصويب أوضاع المشتركين وتحصيل الذمم المترتبة عليهم، تلافياً لفصل التيار الكهربائي.

وأشارت الشركة الى ان مكاتبها مفتوحة لاستقبال المراجعين طيلة أوقات الدوام الرسمي.

وكانت شركة توزيع الكهرباء قد نظمت الأسبوع الماضي ورشة حول"الفقد الكهربائي والاستجرار غير المشروع للتيار" بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، بحضور مساعدي المدير العام والمدراء التنفيذيين في مناطق امتياز الشركة ومدراء الدوائر المعنية وعدد من الموظفين وممثلين عن الهيئة.-(بترا)

 
Developed By : VERTEX Technologies