آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون
عـاجـل :

الرياطي يطالب هيئة مكافحة الفساد بانقاذ العقبة فورا

الاردن 24 -  
خاطب النائب محمد الرياطي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بضرورة التدخل العاجل والكشف على اعمال البنية التحتية التي تنفذها سلطة العقبة، موضحا في خطابه ان الاعمال التي تنفذ لا تطابق مواصفات العطاء التعاقدي اطلاقا.

كما طالب الرياطي بفحص كافة أعمال البنية التحتية التي تمت من (طمم ورك وتعبيد وغيره) مؤكدا على وجود اخطاء وتجاوزات كبيرة.

ولفت الرياطي في تصريح صحفي إلى استياء العديد من أبناء محافظة العقبة من تنفيذ العطاء، وصمت سلطة العقبة المطلق وكأنها غير معنية بالأمر، لافتا إلى أن كلفة هذه العطاءات بلغت ملايين الدنانير.

وتاليا نصّ الخطاب:

عطوفة رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد المحترم

الموضوع :- اعادة الاوضاع لاعمال
البنية التحتية في مدينة العقبة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرجى العلم بأن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة طرحت ونفذت عدة عطاءات لتنفيذ اعمال البنية التحتية في شوارع مدينة العقبة وذلك خلال الاعوام ( 2016 – 2017 ) ، ولدى الاطلاع والمتابعة يتضح ان سلطة العقبة لم تستلم كامل اعمال العطاء حسب المواصفات التعاقدية ، حيث أن عمليات التنفيذ التي تمت لكافة مراحل التنفيذ يشوبها الكثير من الملاحظات والاخطاء وعدم الالتزام بالمواصفات التعاقدية وبالاخص اعمال ( الطمم على طبقات ، الرك ، اعادة الاوضاع ، التعبيد ، سماكة وعرض الزفتة ومواصفات الزفتة وكثافة مادة m.c ) وغيره من الاعمال .وذلك في العديد من شوارع العقبة منها شوارع العالمية والغربية وغيره .

ومن باب المسؤولية والدور الرقابي المناط بنا جميعا ووللحفاظ على ارواح المواطنين والحفاظ على المال العام نطالب بالكشف العاجل على كافة الاعمال التي نفذت للبنية التحية من خلال سلطة العقبة في كافة شوارع مدينة العقبة للاعوام ( 2016 وبالاخص عام 2017 وحتى تاريخه ، على ان يكون الفحص شاملا لكافة مراحل العطاء منذ البداية وحتى النهاية ، مع التركيز على ( نوع الطمم والية الرك وقوة الرك والطمم على طبقات ، اعادة الاوضاع ، التعبيد ، سماكة وعرض الزفتة ومواصفات الزفتة وكثافة مادة m.c ) ومقارنتها مع مواصفات العطاء التعاقدية .

واقبلوا الاحترام

النائب محمد الرياطي