آخر المستجدات
زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الدقامسة لـ الاردن24: اصدار 1200 جواز سفر من الرمثا بعد فتح معبر جابر /نصيب الصحة توضح حول فاتورة علاج شخص تضمنت بند "ولادة" الشوابكة لـ الاردن24: بيانات الاحصاءات سرية... ولا ضغوط على الدائرة السماح بتحميل البضائع السورية من "جابر" وزير المياه ل الاردن٢٤: اتفاقيات المياه مع اسرائيل أمر.. والاراضي أمر آخر الارصاد: أول منخفض جوي يؤثر على المملكة اعتبارا من الخميس الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم

بالصور: فتاة جميلة بلا ذراع.. كيف صارت مثيرة للاهتمام؟!

الاردن 24 -  

لورين فتاة جميلة في الـ 21 من عمرها، من ساندييغو في كاليفورنيا الأميركية، لكنها فقط تعاني من كونها فقدت إحدى يديها في حادث تعرضت له أثناء قيادتها دراجة هوائية.

وقد كتبت في البروفايل الخاص بها في تويتر، "الوجه 10/10، الجسم 9/10، الشخصية 10/20، الأطراف ½".

ورغم وضعها، فإن هناك من يرغبون فيها كزوجة فعلياً لكن لا يمكنهم وضع خاتم الخطوبة.

وتتذكر لورين أنها كانت تقود دراجتها عندما حدث أمر ما في وسط الطريق، بحيث رميت بعيداً، وكانت ذراعها قد قطعت، وبقيت واعية بذلك طوال محنتها، وتم إنقاذها بواسطة رجل شرطة، كان قد تلقى منذ فترة تدريبات في كيفية إيقاف نزيف الشرايين، ما جعل الأمر أقرب للحظ.

فن المقاومة

تقول لورين إنها في البداية وبعد أن عبرت بالأزمة لم تكن تحبذ النكات أو السخرية من حالها، لكنها اليوم ليست لديها من مشكلة، بل ترى فيها أداة للتخفيف وجزء من شخصيتها الجديدة.

وتشير إلى أنها استفادت من بعض الذين يعيشون مثل أحوالها، كيف بإمكانهم التصالح مع الحياة عبر نسيان ما جرى بل التعامل معه بشيء من اللطافة.

وغردت مؤخراً أنها تريد زوجا لها، واستمرت في حالة السخرية بقولها، "من يتزوج فيلة؟!"، في إشارة إلى أنها تشبه فيلاً من خلال كونها بيد واحدة.

للجمال أكثر من معنى!

يتابع لورين أكثر من 43 ألف متابع، ويحرصون على سماع أخبارها ومشاهدة الصور التي تنشرها، بحيث صارت حياتها مثيرة للاهتمام بعد أن فقدت ذراعها الأيسر.

كذلك لها ما لا يقل عن 18 ألف متابع على إنستغرام من جميع أنحاء العالم، ممن يتغزلون فيها باستمرار، ويؤكدون أن الجمال لا يتوقف على جسم مكتمل شكلياً، بل ثمة أبعاد أخرى في الإنسان لابد من توفرها.

وكتبت لورين مرة بجدية أن الإنسان يمكن له أن يفعل أي شيء وبيد واحدة، كأن يفتح الباب أو يلبس الحذاء أو يقود السيارة.

وتهوى لورين صحبة الحيوانات الأليفة التي تقوم على رعايتها ومساعدتها وقد أشارت لذلك في صفحتها ونشرت بعض الصور في هذا الإطار.

(العربية)