آخر المستجدات
"الخدمة المدنية" ينشر بعد غد الاثنين الكشف التنافسي وفاة طبيب وابنته ذات الاربع شهور نتيجة اختناق من تدفئة في السلط النقابات تلوح باغلاق الصيدليات احتجاجا على رفع الاسعار.. وارشيدات يعتبر قرار الصيادلة ملزما للجميع نقيب المحامين: اعادة فتح السفارة الاسرائيلية التفاف على ارادة النواب السعود يدعو لسحب الثقة من الحكومة إذا وافقت على عودة السفير الإسرائيلي النائب الهواملة يدعو لرصد الغضب الفيسبوكي.. ويقول ان الحكومة تراجعت عن تعهداتها السرية! الصفدي: لن نتحمل مسؤولية مخيم الركبان مستقبلا الشواربة لـ الاردن 24: تحقيق بانهيار شارع الجاردنز.. وسنتخذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين طقس بارد السبت.. والارصاد تحذر من الضباب والانجماد ليلا التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الرياطي: لم أتلقّ تأييدا من أي نائب على مذكرة طرح الثقة بالملقي.. وخاطبت كتلة الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
عـاجـل :

بالصور: فتاة جميلة بلا ذراع.. كيف صارت مثيرة للاهتمام؟!

الاردن 24 -  

لورين فتاة جميلة في الـ 21 من عمرها، من ساندييغو في كاليفورنيا الأميركية، لكنها فقط تعاني من كونها فقدت إحدى يديها في حادث تعرضت له أثناء قيادتها دراجة هوائية.

وقد كتبت في البروفايل الخاص بها في تويتر، "الوجه 10/10، الجسم 9/10، الشخصية 10/20، الأطراف ½".

ورغم وضعها، فإن هناك من يرغبون فيها كزوجة فعلياً لكن لا يمكنهم وضع خاتم الخطوبة.

وتتذكر لورين أنها كانت تقود دراجتها عندما حدث أمر ما في وسط الطريق، بحيث رميت بعيداً، وكانت ذراعها قد قطعت، وبقيت واعية بذلك طوال محنتها، وتم إنقاذها بواسطة رجل شرطة، كان قد تلقى منذ فترة تدريبات في كيفية إيقاف نزيف الشرايين، ما جعل الأمر أقرب للحظ.

فن المقاومة

تقول لورين إنها في البداية وبعد أن عبرت بالأزمة لم تكن تحبذ النكات أو السخرية من حالها، لكنها اليوم ليست لديها من مشكلة، بل ترى فيها أداة للتخفيف وجزء من شخصيتها الجديدة.

وتشير إلى أنها استفادت من بعض الذين يعيشون مثل أحوالها، كيف بإمكانهم التصالح مع الحياة عبر نسيان ما جرى بل التعامل معه بشيء من اللطافة.

وغردت مؤخراً أنها تريد زوجا لها، واستمرت في حالة السخرية بقولها، "من يتزوج فيلة؟!"، في إشارة إلى أنها تشبه فيلاً من خلال كونها بيد واحدة.

للجمال أكثر من معنى!

يتابع لورين أكثر من 43 ألف متابع، ويحرصون على سماع أخبارها ومشاهدة الصور التي تنشرها، بحيث صارت حياتها مثيرة للاهتمام بعد أن فقدت ذراعها الأيسر.

كذلك لها ما لا يقل عن 18 ألف متابع على إنستغرام من جميع أنحاء العالم، ممن يتغزلون فيها باستمرار، ويؤكدون أن الجمال لا يتوقف على جسم مكتمل شكلياً، بل ثمة أبعاد أخرى في الإنسان لابد من توفرها.

وكتبت لورين مرة بجدية أن الإنسان يمكن له أن يفعل أي شيء وبيد واحدة، كأن يفتح الباب أو يلبس الحذاء أو يقود السيارة.

وتهوى لورين صحبة الحيوانات الأليفة التي تقوم على رعايتها ومساعدتها وقد أشارت لذلك في صفحتها ونشرت بعض الصور في هذا الإطار.

(العربية)