آخر المستجدات
معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء) شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب - فيديو الرزاز يحصد ثقة 79 نائبا و 42 نائبا يحجبونها.. ومواطن يهدد بالانتحار تحت قبة البرلمان - اسماء غنيمات : تبني اسرائيل "قانون القومية" يكرّس مفهوم "الدولة اليهودية" والفصل العنصري الرزاز يردّ على مداخلات النواب ويتحدث عن العقد الاجتماعي وصفقة القرن والباقورة والغمر خالد رمضان حاجبا الثقة: هل نعيش مرحلة بناء نخبة تذهب لتسويات مع الكيان الصهيوني؟ بعد عرضه فيلما قصيرا تحت القبة.. النائب ياغي يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بينو يطالب الرزاز بالتحقيق بعطاء الصحراوي وممر عمان.. وينتقد آلية تشكيل الحكومات الاردنية تعلن دخول قرار فرض 10 دنانير اضافية حيز التنفيذ.. وقوى طلابية تتحضر للتصعيد الاحد القيسي يطالب الرزاز بالالتزام بتوصية اللجنة القانونية.. واعادة النظر في اتفاقية وادي عربة التربية تنهي تكليف مصحح توجيهي بسبب "الفيسبوك".. والعجارمة: زملاؤه رفضوا التنازل الرزاز يلتقي المعتصمين المطالبين بعفو عام .. ويتعهد بدراسة مطالبهم الزواهرة يطالب بتجنيس ابناء وازواج الاردنيات.. وعدم الخضوع لصندوق النقد تحذيرات من عمليات هدم تقودها بلدية السلط.. والخشمان يقول: خاطبنا المقاول ونخضع لابتزاز اللوزي لـ الاردن24: 200 حافلة نقل حجاج تقدمت للفحص.. والانطلاق نحو الحدود كل ساعتين التربية لـ الاردن24: تنقلات خارجية تشمل 3300 معلما ومعلمة الأحد.. تتبعها دفعة تعيينات جديدة الشونة: صاحب اسبقيات يقتل 3 من عائلة واحدة ويصيب 3 اخرين يوم أسود- الكنيست يقر قانون القومية الصهيوني العنصري
عـاجـل :

بالصور: فتاة جميلة بلا ذراع.. كيف صارت مثيرة للاهتمام؟!

الاردن 24 -  

لورين فتاة جميلة في الـ 21 من عمرها، من ساندييغو في كاليفورنيا الأميركية، لكنها فقط تعاني من كونها فقدت إحدى يديها في حادث تعرضت له أثناء قيادتها دراجة هوائية.

وقد كتبت في البروفايل الخاص بها في تويتر، "الوجه 10/10، الجسم 9/10، الشخصية 10/20، الأطراف ½".

ورغم وضعها، فإن هناك من يرغبون فيها كزوجة فعلياً لكن لا يمكنهم وضع خاتم الخطوبة.

وتتذكر لورين أنها كانت تقود دراجتها عندما حدث أمر ما في وسط الطريق، بحيث رميت بعيداً، وكانت ذراعها قد قطعت، وبقيت واعية بذلك طوال محنتها، وتم إنقاذها بواسطة رجل شرطة، كان قد تلقى منذ فترة تدريبات في كيفية إيقاف نزيف الشرايين، ما جعل الأمر أقرب للحظ.

فن المقاومة

تقول لورين إنها في البداية وبعد أن عبرت بالأزمة لم تكن تحبذ النكات أو السخرية من حالها، لكنها اليوم ليست لديها من مشكلة، بل ترى فيها أداة للتخفيف وجزء من شخصيتها الجديدة.

وتشير إلى أنها استفادت من بعض الذين يعيشون مثل أحوالها، كيف بإمكانهم التصالح مع الحياة عبر نسيان ما جرى بل التعامل معه بشيء من اللطافة.

وغردت مؤخراً أنها تريد زوجا لها، واستمرت في حالة السخرية بقولها، "من يتزوج فيلة؟!"، في إشارة إلى أنها تشبه فيلاً من خلال كونها بيد واحدة.

للجمال أكثر من معنى!

يتابع لورين أكثر من 43 ألف متابع، ويحرصون على سماع أخبارها ومشاهدة الصور التي تنشرها، بحيث صارت حياتها مثيرة للاهتمام بعد أن فقدت ذراعها الأيسر.

كذلك لها ما لا يقل عن 18 ألف متابع على إنستغرام من جميع أنحاء العالم، ممن يتغزلون فيها باستمرار، ويؤكدون أن الجمال لا يتوقف على جسم مكتمل شكلياً، بل ثمة أبعاد أخرى في الإنسان لابد من توفرها.

وكتبت لورين مرة بجدية أن الإنسان يمكن له أن يفعل أي شيء وبيد واحدة، كأن يفتح الباب أو يلبس الحذاء أو يقود السيارة.

وتهوى لورين صحبة الحيوانات الأليفة التي تقوم على رعايتها ومساعدتها وقد أشارت لذلك في صفحتها ونشرت بعض الصور في هذا الإطار.

(العربية)