آخر المستجدات
الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي المستقلة للانتخاب: 14.5% نسبة الاقتراع في الموقر حتى الساعة 11 .. وضبط مخالفة واحدة تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام السعودية: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو

انتخابات نقابة المحامين: جولة إعادة بين ارشيدات وابو عبود لحسم هوية النقيب - صور

الاردن 24 -  
انتهت الجولة الاولى من انتخابات نقابة المحامين بتقدم المرشح لمنصب النقيب المحامي مازن ارشيدات (2323 صوتا) على منافسيه يحيى أبو عبود (1768 صوتا) ورامي الشواورة (1650 صوتا) وأمين الخوالدة (1352 صوتا).

واعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات عن جولة ثانية لانتخاب النقيب، فيما أعلن المرشحان رامي الشواورة وأمين الخوالدة انسحابهما من الجولة الثانية، لتنحصر المنافسة بين ارشيدات وأبو عبود.

وستبدأ عملية الاقتراع في الجولة الثانية تمام الساعة العاشرة وتمتدّ حتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث أن أي من المرشحين لم يحصل على أكثر من نصف أصوات المقترعين .

ويتنافس في الانتخابات لمركز النقيب أربعة مرشحين، وهم: رامي الشواورة، ويحيى أبو عبود، ومازن ارشيدات، وأمين الخوالدة، فيما يتنافس 46 مرشحا على 10 مقاعد مخصصة للمجلس.

واغلقت لجنة انتخابات نقابة المحامين في الساعة السابعة مساء صناديق الاقتراع.

وبلغت نسبة المقترعين 45 بالمية من اصل 12208 محاميا يحق لهم الانتخاب.

وبدأت عمليات فرز الاصوات مباشرة عقب اغلاق الصناديق.