آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

انتخابات نقابة المحامين: جولة إعادة بين ارشيدات وابو عبود لحسم هوية النقيب - صور

الاردن 24 -  
انتهت الجولة الاولى من انتخابات نقابة المحامين بتقدم المرشح لمنصب النقيب المحامي مازن ارشيدات (2323 صوتا) على منافسيه يحيى أبو عبود (1768 صوتا) ورامي الشواورة (1650 صوتا) وأمين الخوالدة (1352 صوتا).

واعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات عن جولة ثانية لانتخاب النقيب، فيما أعلن المرشحان رامي الشواورة وأمين الخوالدة انسحابهما من الجولة الثانية، لتنحصر المنافسة بين ارشيدات وأبو عبود.

وستبدأ عملية الاقتراع في الجولة الثانية تمام الساعة العاشرة وتمتدّ حتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث أن أي من المرشحين لم يحصل على أكثر من نصف أصوات المقترعين .

ويتنافس في الانتخابات لمركز النقيب أربعة مرشحين، وهم: رامي الشواورة، ويحيى أبو عبود، ومازن ارشيدات، وأمين الخوالدة، فيما يتنافس 46 مرشحا على 10 مقاعد مخصصة للمجلس.

واغلقت لجنة انتخابات نقابة المحامين في الساعة السابعة مساء صناديق الاقتراع.

وبلغت نسبة المقترعين 45 بالمية من اصل 12208 محاميا يحق لهم الانتخاب.

وبدأت عمليات فرز الاصوات مباشرة عقب اغلاق الصناديق.