آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

انتخابات نقابة المحامين: جولة إعادة بين ارشيدات وابو عبود لحسم هوية النقيب - صور

الاردن 24 -  
انتهت الجولة الاولى من انتخابات نقابة المحامين بتقدم المرشح لمنصب النقيب المحامي مازن ارشيدات (2323 صوتا) على منافسيه يحيى أبو عبود (1768 صوتا) ورامي الشواورة (1650 صوتا) وأمين الخوالدة (1352 صوتا).

واعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات عن جولة ثانية لانتخاب النقيب، فيما أعلن المرشحان رامي الشواورة وأمين الخوالدة انسحابهما من الجولة الثانية، لتنحصر المنافسة بين ارشيدات وأبو عبود.

وستبدأ عملية الاقتراع في الجولة الثانية تمام الساعة العاشرة وتمتدّ حتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث أن أي من المرشحين لم يحصل على أكثر من نصف أصوات المقترعين .

ويتنافس في الانتخابات لمركز النقيب أربعة مرشحين، وهم: رامي الشواورة، ويحيى أبو عبود، ومازن ارشيدات، وأمين الخوالدة، فيما يتنافس 46 مرشحا على 10 مقاعد مخصصة للمجلس.

واغلقت لجنة انتخابات نقابة المحامين في الساعة السابعة مساء صناديق الاقتراع.

وبلغت نسبة المقترعين 45 بالمية من اصل 12208 محاميا يحق لهم الانتخاب.

وبدأت عمليات فرز الاصوات مباشرة عقب اغلاق الصناديق.