آخر المستجدات
العضايلة: حجر العمارات أصبح يشكل عبئا أمنيا كبيرا تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم

بدء العمل بنظام البصمة الالكترونية لضبط دوام المعلمين العام القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مصادر تربوية أن وزارة التربية والتعليم ستبدأ العمل بنظام البصمة الالكترونية في مراقبة دوام المعلمين اعتبارا من العام الدراسي القادم.

ومن جانبه، أكد الناطق الاعلامي في وزارة التربية وليد الجلاد أن المشروع الذي تم اطلاقه من قبل رئيس الوزراء امس الاول يعتبر من المشاريع الرائدة في الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في التعليم، حيث أن المشروع يمثّل منظومة كاملة لعملية ربط المدارس بالمديريات والوزارة، كما سيتم من خلاله تطوير عملية التعليم من خلال الاستفادة من الخبرات الموجودة في الوزارة وعمل محاضرات ودروس للطلبة عبر نظام الفيديو "كونفرانس" بالاضافة الى عملية ربط مديريات التربية والمدارس دون الحاجة الى اجتماعات موسعة من قبل مدير التربية مع مدراء المدارس.

واضاف الجلاد انه سيتم من خلال النظام تركيب أجهزة البصمة الالكترونية لدوام المعلمين بالاضافة الى تركيب كاميرات في المدارس لحمايتها من العبث والسرقة بالاضافة الى رفع ميزات الانترنت من 1-ميجا الى 15-ميجا وهذا النظام سيوفر على وزارة التربية والتعليم 300 الف دينار سنويا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies