آخر المستجدات
لقاء سري يجمع وزير المياه بوزير الطاقة الاسرائيلي - تفاصيل ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء الامن يطلق المسيل للدموع نحو محتجين من حي الطفايلة على توقيف الوكيل والربيحات - صور وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الحريات النيابية تطالب بالافراج عن الوكيل والربيحات: كان يجب أن يُبنى على الاعتذار لطيّ الصفحة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق عضوا مجلس نقابة الصحفيين غبون والمحارمة يطالبان بالافراج عن الوكيل والربيحات رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" تنسيقية المواقع تدعو لاعتصام امام نقابة الصحفيين الاربعاء احتجاجا على توقيف الوكيل والربيحات العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة النواب يوافق على رفع ولاية مجلس نقابة المحامين الى 3 سنوات حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات
عـاجـل :

محافظ العاصمة يمنع اقامة حفل مشروع ليلى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محافظ العاصمة خالد ابو زيد أنه سيقوم بمنع فعالية "مشروع ليلى" المزمع إقامتها في 29 نيسان.

وبين ابو زيد لجو 24 أن الحفل لن يقام بسبب مخالفة محتوى الاحتفال للقيم والعادات والتقاليد في المجتمع الأردني لاحتواء بعض أغاني الفرقة على ألفاظ لا تليق بطبيعة المجتمع الاردني.

وأكد أبو زيد حرص وزارة الداخلية على عدم السماح بإقامة الحفلات والمهرجانات وأي فعاليات قد تمس بقيم المجتمع الأردني.

وجدير بالذكر أن فرقة "مشروع ليلى" كانت مقررة تنفيذ حفلتها في 29 نيسان المقبل على المسرح الروماني بعمان وذلك في إطار جولتها لإطلاق ألبومها الرابع "ابن الليل".