jo24_banner
jo24_banner

استشهاد خمسة فلسطينيين ومقتل جندي "إسرائيلي" في غزة

استشهاد خمسة فلسطينيين ومقتل جندي إسرائيلي في غزة
جو 24 :

استشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب ثالث في قصف إسرائيلي استهدف دراجة نارية شرق بيت حانون شمال قطاع غزة، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية بأن "طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا باتجاه مواطنين يستقلان دراجة نارية قرب مدرسة بيت حانون الزراعية التابعة لجامعة الأزهر، ما أدى إلى استشهاد المواطنين وإصابة ثالث".

ويرتفع بذلك عدد الشهداء إلى خمسة، حيث استشهد ثلاثة فلسطينيين وقُتل جندي إسرائيلي في اشتباك مسلح وقع فجر اليوم قرب معبر "كرم أبو سالم" جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان إنهم سمعوا دوي انفجار وقع قرب المعبر، أعقبه إطلاق نار كثيف، وتحليق طائرات "أباتشي" إسرائيلية على ارتفاعات منخفضة، وهي تطلق النار تجاه المنطقة.

بدورها، قالت مصادر إعلامية إسرائيلية إنه "وقع صباح اليوم تبادل لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي ومجموعة فلسطينية على الحدود المصرية الإسرائيلية، حيث تم تفجير عبوة ناسفة موضوعة على قارعة طريق لدى مرور سيارة تابعة للجيش تتفقد عمليات بناء جدار الفصل بالقرب من منطقة "كودش برنيع"، ما أدى إلى مقتل إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين، ووصلت قوات من الجيش الإسرائيلي التي اشتبكت مع مجموعة من الفلسطينيين."الغد"

تابعو الأردن 24 على google news