jo24_banner
jo24_banner

الولايات المتحدة.. أب يرغم طفله على ممارسة الرياضة حتى الموت (فيديو)

الولايات المتحدة.. أب يرغم طفله على ممارسة الرياضة حتى الموت (فيديو)
جو 24 :

تشهد مدينة نيوجيرسي الأمريكية جلسة محاكمة أب أجبر ابنه البالغ من العمر ست سنوات على الركض على جهاز المشي لأنه "سمين للغاية"، مما أدى لوفاة الطفل متأثرا بإصابات.

وتم اتهام الأب الذي يدعىكريستوفر غريغور(31 عاما) بتعريض سلامة طفلهكوري ميتشولو للخطر والقتل من الدرجة الأولى.

وقال المحققون إن لقطات المراقبة من مركز اللياقة البدنية في مجمع شقق غريغورتظهر كوري وهو يركض على جهاز المشي بينما يزيد والده السرعة في 20 مارس 2021.

وفي الفيديو، يتعثر الصبي ويسقط عدة مرات وهو يحاول مواكبة سرعة الجهاز،ويمكن رؤية غريغور وهو يمسك كوري من قميصه، ويقوم بعض رأس الطفل. 

وبعد أسبوعين، في 2 أبريل، قال غريغورإنه أحضر ابنه إلى المستشفى بعد أن استيقظ الصبي من قيلولة وهو يتعثر، ويتلعثم في كلماته، ويعاني من الغثيان وضيق التنفس. تم أخذ كوري لإجراء فحص بالأشعة المقطعية حيث أصيب بنوبة صرع ثم مات مباشرة.

وأظهر تشريح الجثة أنسبب الوفاة: إصابات حادة مع كدمات في القلب والكبد مع التهاب حاد وتعفن الدم. إلا أنه لم يحكم بطريقة الوفاة بل اعتبره "غير محدد".

 

وقد قام استشاري الطب الشرعيالدكتور توماس أندرو بمراجعة القضية في سبتمبر 2021، وقال إنكوري عانى من إصابة حادة في القلب قبل 4 إلى 12 ساعة من وفاته.

ووجد ما وصفه بدليل على سوء المعاملة المزمنة، بما في ذلك إصابات حادة في الصدر والبطن مع تمزق في القلب وكدمة في الرئة اليسرى وتمزق وكدمة في الكبد.

وتم القبض على غريغور في البداية بتهمة تعريض سلامة طفل للخطر في 7 يوليو بسبب حادثة جهاز المشي. وقالت السلطات إنه "أطلق سراحه لاحقابعد دفعالكفالة". ثم تم القبض عليه بتهمة قتل كوري في 9 مارس 2022.

وغريغور، الذي رفض عرض الإقرار بالذنب مقابل السجن لمدة 30 عاما، محتجز حاليا بدون كفالة في سجن مقاطعة أوشن. وفي حالة إدانته فإنه يواجه السجن مدى الحياة.

وقد عقدت أولى جلسات المحاكمة يوم 30 أبريل 2024، وثاني يوم في 1 مايو الحالي.

المصدر: court tv

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news