jo24_banner
jo24_banner

فيديو القسام الاخير يفتك بالشارع الاسرائيلي.. وانقلاب في موقف الشارع الامريكي

فيديو القسام الاخير يفتك بالشارع الاسرائيلي.. وانقلاب في موقف الشارع الامريكي
جو 24 :


خاص - قال الخبير في الشؤون الإسرائيلية، الدكتور أيمن الحنيطي، إن هناك انقلابا في موقف الشارع الامريكي تجاه الكيان الصهيوني، وهو ما يؤكده حراك الجامعات الأمريكية التي تقود التغييرات بالمواقف الشعبية في الولايات المتحدة وستغيّر الرأي العام العالمي، مؤكدا أن ما يجري من اعتصامات في الجامعات الأمريكية غير مسبوق.

وأضاف الحنيطي لـ الاردن24 أن الشارع الاسرائيلي يشهد أيضا انقساما حادّا بعد بثّ المقاومة فيديو يوم أمس لأسير لدى كتائب الشهيد عزّ الدين القسام، وأصبح هناك دعوات لمسيرات مليونية لاجبار الاحتلال على عقد صفقة تبادل أسرى ووقف عملية اجتياح رفح.

وبيّن الحنيطي أن استقالة رئيس شعبة الاستخبارات عززت الانقسام أيضا من ناحية ضرورة تحميل مسؤولية عملية طوفان الأقصى للمستوى السياسي وليس المستوى العسكري فقط.

وأشار الحنيطي إلى أن المقاومة تعاملت باحترافية ليس لها مثيل في ملف الأسرى الاسرائيليين ونجحت بزيادة حالة الانقسام داخل المجتمع الاسرائيلي.

وختم الحنيطي حديثه بالقول إن مواقع التواصل الاجتماعي لعبت دورا في ايصال رسائل المقاومة ونقل الصورة الحقيقية لما يجري في غزة، وعرّت الاحتلال أمام الشعوب الغربية بعد أن رفعت سطوة اللوبي الصهيوني عن رقابة الإعلام العالمي ولذلك نشهد ما يجري من احتجاجات في الجامعات الامريكية ومظاهرات في الغرب.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news