2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اتحاد البلديات المستقلّة ببلدية اربد : وصلنا الى طريق مسدود واعتصام الاحد

اتحاد البلديات المستقلّة ببلدية اربد : وصلنا الى طريق مسدود واعتصام الاحد
جو 24 :


خاص - اعلن اتحاد البلديات المستقلة في بلدية اربد عن اعتصام امام مبنى البلدية صباح يوم غد الاحد للمطالبة بتنفيذ الاتفاقية الموقعة مع المجلس البلدي . 

 وقال رئيس اتحاد البلديات المستقلة احمد السعدي ان وسائل التفاوض والحوار وصلت الى طريق مسدود ولم يعد امام الموظفين سوى الاعتصام للمطالبة بحقوقهم .  

 واضاف السعدي ل الاردن 24 ان المجلس البلدي ينفذ ضغوطا وعقوبات على الموظفين لم يسبق لها مثيل واصبحت العقوبات تطال كل من له علاقة بمطالب الموظفين والعاملين بالبلدية .  

وبين السعدي ان الاتفاقية نصت بعدم المساس بالمكافأت وتعويض الحوافز بنسبة 15%  في حال كان هناك تخفيض اضافة الى صرف فروقات التقاعد للعاملين والمتقاعدين واجراء تعديلات على لجان التحقيق بحيث يكون بها مختصين في كافة المجالات وتنفيذ قرار صندوق الاسكان الذي صدر نظامه بالجريدة الرسمية منذ العام 2019 ولم ينفذ حتى اللحظة . 

  واشار السعدي الى ان المطلب الرئيسي الغاء العقوبات عن الموظفين البالغ عددهم 56 موظفا بوقف الزيادة السنوية لمدة عام كامل اضافة الى عدم صرف المكافأت .

  وطالب السعدي بالعودة للاتفاقية الموقعة مع المجلس البلدي وتنفيذها لتحقيق العدالة بين الموظفين وعدم ترك صرف المكافأت للمزاجية وذلك من خلال وضع نظام خاص بها وفقا لاسس واضحة تطبق على كافة الموظفين .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news