jo24_banner
jo24_banner

داود أوغلو معزيا هنية: نعيش بارواحنا وقلوبنا مع غزة منذ سبعة اشهر

داود أوغلو معزيا هنية: نعيش بارواحنا وقلوبنا مع غزة منذ سبعة اشهر
جو 24 :

أعرب رئيس حزب المستقبل التركي أحمد داود أوغلو عن تعازيه لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، في استشهاد 3 من أبنائه وبعض أحفاده بغارة إسرائيلية على قطاع غزة.

جاء ذلك في منشور على حسابه في موقع إكس للتواصل الاجتماعي حيث جاء في منشور :

" اتصلت قبل قليل بصديقي وأخي إسماعيل هنية، الذي استشهد ثلاثة من أولاده وثلاثة من أحفاده في الإبادة الجماعية التي تقوم بها إسرائيل في غزة.


كان في غاية المتانة والتوكل . قال لي : "لقد فقدت أولادي وأحفادي الذين استضفتهم مع زوجتك تحت القصف الإسرائيلي في نوفمبر/تشرين الثاني 2012."

شعرتُ بدموعه، وانفطر قلبي عويلاً . تراءى لخاطري ما عايشته ذلك اليوم في منزلهم وفي مستشفى الشفاء أثناء الليل وأفراد العائلة وأهالي غزة الذين استقبلونا بالأعلام الحمر لبلادي . الأحفاد الذين كانوا أطفالًا على الأرجح في ذلك اليوم ، أصبحوا الآن شبابًا . وبصوتي المرتجف أمكنني أن أقول له: "إن قلوب جميع إخوتك وأخواتك في تركيا تخفق لك، نحن نعيش بأرواحنا وقلوبنا في غزة منذ سبعة أشهر" وبعد أن نقل تحيات زوجته للسيدة سارة قال : "أرجو أن تنقل تحياتي لإخوتي وأخواتي في تركيا حتى لا يحزنوا على شهدائنا. لقد ودعناهم إلى الجنة، وسيكون النصر حليفنا عاجلاً أم آجلاً".

عندما أغلقتُ السماعة، ابتهلت من أعماق قلبي :
اللهم!
اجعل النصر حليف إخواننا في غزة الذين يقاتلون ليس فقط من أجل وطنهم بل من أجل شرف العالم الإسلامي والإنسانية جمعاء!

امنحنا الحكمة والقوة لحفظ أمانة إخواننا الشهداء في يوم العيد هذا !"


 

وفي وقت سابق من امس  الأربعاء، استشهد 3 من أبناء هنية، وعدد من أحفاده، نتيجة غارة إسرائيلية استهدفت سيارة كانت تقلهم غربي مدينة غزة.


 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news