jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع على درجات الحرارة الأيام المقبلة وحالة من عدم الاستقرار الجمعة

ارتفاع على درجات الحرارة الأيام المقبلة وحالة من عدم الاستقرار الجمعة
جو 24 :
يطرأ الثلاثاء، ارتفاع كبير في درجة الحرارة لشعري بالحرارة حول أساسياتها هذا الوقت من السنة، وارتفاع صفية ربيعية في أي منطقة، ودافئة في الأغوار والبحر ميتة والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وارتفاع الرياح الغربية إلى جنوب غربية غربية وتتحرك بسرعة للغبار الخاص في مناطق البادية، بحسب تقرير إدارة الأرساد.

وتمثل الحرارة في شرق عمّان ما بين 18 - 11 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 16 - 9، وفيات الشمالية 15 - 7، وفي مناطق الشراة 16 - 6، وفي مناطق البادية 21 - 10، وفي مناطق السهول 19 - 11، الأغوار الشمالية 26 - 14، وفي الأغوار الجنوبية 28 - 17، وفي البحر الميت 27 - 16، وفي خليج العقبة 28 - 16 درجة مئوية.

ويطرأ الأربعاء، ارتفاع آخر على درجة الحرارة، إلى حدود مائلة للدفء في عدة مناطق، ودافئة في الأغوار والبحر ميتة والعقبة، مع ظهور القليل من الغيوم على ارتفاعات متوسطة النوم، والرياح جنوب شرق شرقي متوسط ​​​​سرعة تنشط أحيانًا.

وتوالي أن تكون درجة الحرارة حتى ارتفاعها يوم الخميس، لتسجل أعلى من العناية العامة لأن هذا الوقت من السنة بقرابة 5-6 بعد منتصف الليل، إلى ما بعد ربيعية في المناطق الريفية، وأكثر دافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة ومن عزلة، ريح جنوبية شرقية معتدلة معتدلة تتفاعل أحيانا.

ويتأثر الأردن الجمعة، بحالة من لا تكتفي بالبقاء وتغطي السماء المملكة لتتمكن من الغيوم في منتصف الليل، تسعين درجة حرارة، لسود إلى ربيعية مائلة للدفء في غابة المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر يموت والعقبة، مع احتمال سبب زخات متفرقة من المطر الخاص في الجنوب وشرق المملكة الشرقية، كافية للرياح الجنوبية، وتنشط والسرعة على أنواعها للغبار في مناطق البادية.

بترا

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news