jo24_banner
jo24_banner

الحزب الديمقراطي الأجتماعي يعقد لقاء موسعا لأمناء الفروع الثمانية عشرة والهيئات القيادية فيها

الحزب الديمقراطي الأجتماعي يعقد لقاء موسعا لأمناء الفروع الثمانية عشرة والهيئات القيادية فيها
جو 24 :
عقد الحزب الديمقراطي الأجتماعي لقاء موسعا لأمناء الفروع الثمانية عشرة والهيئات القيادية فيها إضافة لمجموعات شبابية ونسائية بمشاركة الأمينة العامة للحزب سمر دودين وأمين السر وحيد قرمش وأمين التنظيم حسن العتوم وأمين الإدارة والمالية فادي عويدات وأمينة شؤون المرأة تمارا العزام وأمين الإعلام وائل منسي.
وفي الجلسة الأولى المشتركة تم استعراض خارطة طريق للحزب لعام ٢٠٢٤، والعمل الجاري لبناء الفروع، وتعزيز التعارف بين الرفاق والرفيقات والتهيئة لاستحقاقات الانتخابات النيابية القادمة.
ركزت الورشة على استعراض النظام الأساسي الذي يتضمن قيم و مبادىء وأهداف الحزب بالتركيز على دور لجان الفروع في الحشد والتثقيف وآليات العمل المطلوبة في المرحلة القادمة.
وفي مسار التثقيف الحزبي والمدرسة الحزبية، قدم الدكتور مصطفى الحمارنة مقدمة فكرية لتأطير عمل مسار التثقيف الحزبي، وأهمية التركيز على البرنامج السياسي للحزب، وتقديم الحلول البرامجية القطاعية التي تحدث تحسن في نوعية حياة المواطن من جهة وتركز على حسن ادارة الإنفاق العام لتحقيق الحماية و الرفاه من جهة اخرى .
و قدم الدكتور أسامة تليلان موجزا عن دور المدرسة الحزبية في تكوين القيادات الحزبية نهجها ومستوياتها.
وفي الجلسة الثالثه تم تقسيم الأعضاء الحضور إلى مجموعتين ناقشت المجموعة الأولى لأمناء الفروع وأمناء السر والهيئات القيادية فيها خارطة الطريق للعام الحالي وتوسيع النفوذ والاستقطاب النوعي.
وناقشة المجموعة الثانية من أمناء الصناديق في الفروع الإجراءات المالية والممارسات الفضلى في الحوكمة الادارية والمالية.
وايضا تم عرض، لمجموعة من اعلاميي الحزب ومجموعات شبابية ونسائية، خارطة طريق للخطاب والاتصال السياسي والإعلام للمرحلة الجديدة، وكيفية التعامل اتصاليا واعلاميا مع الانتخابات البرلمانية القادمة.
و في نهاية الورشة عقدت جلسة حوار مع المشاركين والمشاركات حول الانتخابات البرلمانية للخروج بالتوصيات والدروس المستفادة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news