jo24_banner
jo24_banner

“اليرموك” تعلن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة تدريس - رابط التقديم

“اليرموك” تعلن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة تدريس  رابط التقديم
جو 24 :

تعلن جامعة اليرموك عن حاجة قسم المناهج وطرق التدريس /كلية العلوم التربوية لتعيين أعضاء هيئة تدريس برتبة أستاذ مساعد او محاضر متفرغ عدد (2 ) من حملة درجة الدكتوراه في تخصص "تربية الطفولة المبكرة" ضمن الشروط الآتية:

  1. أن يكون المتقدم أردني الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم حاصلًا في الثانوية العامة على معدل لا يقل عن 65%.
  3. أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد، في أحد التخصصات التالية (تربية الطفل، دراسات طفولة، علم نفس الطفولة، طفولة مبكرة، رياض أطفال).
  4. أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة الماجستير في أحد تخصصات العلوم التربوية. بتقدير لا يقل عن جيد جدا.
  5. أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة الدكتوراه في أحد التخصصات التالية (تربية الطفل، معلم صف، طفولة مبكرة، رياض أطفال، تعليم ابتدائي، أو أي من تخصصات الصفوف الثلاثة الأولى فما قبل).
  6. أن يكون حاصلًا على جميع شهاداته الجامعية بالدراسة المنتظمة، ومن جامعات تعتـرف بها جامعة اليرموك.
  7. يخضع من تنطبق عليه الشروط أعلاه إلى إجراءات ومعايير أسس المفاضلة للتعيين المعمول بها في جامعة اليرموك.
  8. يتم السير بإجراءات التعيين لمن وقع عليهم الاختيار بعد تزويد الجامعة بإجازة ممارسة العمل الأكاديمي في الجامعات والكليات الجامعية.
  9. تحتفظ الجامعة بحقها في عدم التعيين دون إبداء الأسباب.

تقدم الطلبات على موقع جامعة اليرموكالكترونياً فقط، وترفق جميع الأوراق المطلوبةبملف مضغوط وهي: سيرة ذاتية تفصيلية حديثة، والمصدقة الجامعيه وكشوف العلامات، ومعادلة المؤهلات العلمية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمن ينطبق عليه شروط المعادلة، وكشف علامات الثانوية العامة، وشهادات الخبرة ان وجدت، وصورة عن بطاقة الأحوال المدنية ، وصورة شخصية حديثة ملونة، علماً بأن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو نهاية يوم الاربعاء الموافق 20 / 3 / 2024.ولن ينظر في أي طلب غير مستوف للشروط والوثائق المطلوبة.



 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news