jo24_banner
jo24_banner

غموض بواقعة فتاة مصرية قفزت من سيارة شركة شهيرة للنجاة من الخطف

غموض بواقعة فتاة مصرية قفزت من سيارة شركة شهيرة للنجاة من الخطف
جو 24 :

تكثف السلطات المصرية جهودها لكشف ملابسات واقعة خطف كادت تتعرض لها فتاة مصرية خلال استقلالها سيارة خاصة تابعة لأحدى شركات النقل والتوصيل الشهيرة، ما اضطرها للقفز من السيارة، وتعرضها لإصابات بالغة.

وتلقت السلطات بلاغا بتعرض فتاة تدعى حبيبة الشماع، 24 عاما، تقيم في منطقة التجمع شرق القاهرة، وإصابتها بجروح في الرأس وكدمات وكسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، إثر إلقائها لنفسها من سيارة خلال سيرها على طريق الشروق ونقلها إلى المستشفى.

 
وذكرت إحدى شهود العيان أنها شاهدت الفتاة تقفز من سيارة بيضاء اللون خلال سير السيارة على طريق السويس حال جلوسها بالمقعد الخلفي، فيما أكد شاهد عيان آخر أنه خلال إسعافه للفتاة أفادت بأنها خلال استقلالها سيارة شركة خاصة ضايقها السائق وحاول خطفها، ولذلك اضطرت للقفز لتنجو بنفسها.

وقالت أسرة الفتاة إن ابنتهم طلبت السيارة من تطبيق شركة النقل الخاصة الساعة 6.50 مساء متجهة إلى منطقة مدينتي وأثناء رحلتها قامت والدتها بالاتصال بها، ولكنها لم تكن تسمع صوتها جيدا بسبب ارتفاع صوت الأغاني من جهاز كاسيت السيارة، مضيفة أنها أغلقت الهاتف بعد ذلك

وتابعت الأسرة أنه وبعد دقائق أخرى تم الاتصال بابنتهم مجددا للاطمئنان عليها ولكن رد عليهم شخص وقال إنه أحد المارة، وإن صاحبة الهاتف قفزت من سيارة خلال سيرها ومصابة بنزيف ويجري نقلها إلى المستشفى.

وقررت السلطات تشكيل فريق بحث، حيث تم التوصل لهوية قائد السيارة المتسبب في الحادث، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news