jo24_banner
jo24_banner

جمال العدل يختار الأبرز في قائمة نجوم الفن المصري

جمال العدل يختار الأبرز في قائمة نجوم الفن المصري
جو 24 :

حلّ المنتج المصري جمال العدل ضيفاً على برنامج "كل يوم"، على قناة أون الفضائية، تطرق فيه إلى العديد من المواضيع في مجال الفن.

 
ووصف العدل يسرا بأنها عمود فقري لشركة العدل جروب، وأهم نجمة فيها، مشيراً إلى أنه تعاون معها في أكثر من 20 مسلسلاً وفيلماً، واصفاً العلاقة بينهما بـ"عشرة عمر طويلة"، تمتدلأكثر من 30 سنة.
وأوضح العدل أن الزعيم عادل إمام، لازال هو الأعلى أجراً بين جميع النجوم في مصر.
واختار العدل أحمد عز بين أحمد السقا وعمرو يوسف، باعتباره البطل الأول في الوقت الحالي، أما السقا كان البطل الأول في الساحة الفنية منذ 4 سنوات، مشيراً إلى أن عمرو يوسف يعد نجماً، لكنه لم يصل إلى نجومية عز والسقا.
ومن حيث الإخراج، اعتبر المخرجين الثلاثة محمد سامي وعمرو سلامة ومحمد جمال العدل، ناجحين تجارياً، مشيراً إلى أن محمد سامي قد يكون أكثرهم نجاحاً، لكن ليس أفضلهم، فكل منهم يقدم أسلوباً مختلفاً في مجال الفن.
وبين منى زكي ونيللي كريم وهند صبري، أعطى العدل النجومية الأولى في السينما إلى منى زكي، أما النجومية الأولى في الدراما لنيللي كريم، مؤكداً عدم وجود أي خلافات بينها وبين نيللي، واصفاً إنها ابنته.
واعتبر العدل أن كريم عبدالعزيز هو النجم الأول والمتفوق على كل من أحمد حلمي، ومحمد رمضان، مشيراً إلى أن الأخير يتفوق على كريم وحلمي في الدراما التلفزيونية، أما في السينما فيتصدر كريم القائمة ثم حلمي، يليه رمضان، بالإضافة إلى أنه الأكثر جماهيرياً، واختار كريم من بين الثلاثة للتعاون معه في فيلم سينمائي جديد.
ومن بين خالد النبوي وطارق لطفي وأمير كرارة، اختار العدل النبوي الأفضل سينمائياً وتلفزيونياً، يليه كرارة، ثم لطفي.
تابعو الأردن 24 على google news