jo24_banner
jo24_banner

حداد: حكومة بشر الخصاونة تتعامل مع قضايا الوطن "بالقطعة"

حداد: حكومة بشر الخصاونة تتعامل مع قضايا الوطن بالقطعة
جو 24 :


خاص - قال النائب الدكتور فريد حداد إن حكومة الدكتور بشر الخصاونة "تتعامل مع قضايا الوطن بالقطعة"، إذ لا يوجد استراتيجية معلنة للتعامل مع الملفات الكبرى وعلى رأسها قضايا الفقر والبطالة وارتفاع معدلات التضخم ومعالجة الوضع الاقتصادي، الأمر الذي جعلنا نعاني من التخبط في قرارات هذه الحكومة.

وأضاف حداد لـ الاردن٢٤ أن الحكومة تعمل بنظام تسيير الأعمال، وعند وقوع أي أزمة نجدها تتخبط، مبيّنا أن الحكومة لم تضع يوما خطة قابلة للتنفيذ من أجل حلّ أي قضية، وعلى رأسها القضايا الاقتصادية.

ولفت حداد إلى أن وزراء الخصاونة عندما يحضرون اجتماعات بعض اللجان النيابية يُظهرون عجزا حتى عن الكلام، وعند سؤالهم عن أي موضوع يتهربون من الإجابة، بخلاف ما تزعمه الحكومة دائما من انفتاح وشفافية وتشاركية مع مجلس النواب.

وأشار حداد إلى أن غالبية القوانين التي تسنّها حكومة الخصاونة أو تجري تعديلات عليها هي ذات أثر سلبي، بدءا من التعديلات الدستورية وقانوني الأحزاب والانتخاب، ثمّ قانون المجلس الطبي الذي أدى الى سحب الاعتراف من البورد الأردني في بعض الدول وتراجع سمعة الطبيب الأردني، وصولا إلى قوانين الجرائم الالكترونية والملكية العقارية والشراكة بين القطاعين العام والخاص، مستهجنا ذهاب بعض النواب للموافقة على القوانين تحت ذريعة أن "البلد بحاجة لها".


 
تابعو الأردن 24 على google news