jo24_banner
jo24_banner

وفاة طليق المطربة المصرية بوسي.. وشقيقته: "مات بسببها"

وفاة طليق المطربة المصرية بوسي.. وشقيقته: مات بسببها
جو 24 :

توفي رجل الأعمال والمنتج المصري وليد فطين، طليق المطربة الشعبية بوسي، الثلاثاء، على نحو مفاجئ.

وكتب الفنان حمزة الصغير عبر حسابه على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا فطين ويغفر لك.. أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة".

 من جهتها، اتهمت شقيقة الفقيد طليقته المطربة بوسي بالتسبب في وفاته، قائلة إنه "مات قهرا بسبب التهم التي لفّقتها له بوسي زورًا للحصول على أمواله وتسببها في حبسه".

وأضافت شقيقة وليد فطين في تصريحات لموقع "القاهرة 24" الإخباري أن "بوسي تسببت في وفاته، شقيقي لم يمت بسبب كورونا، ربنا ينتقم منها (بوسي) حسبي الله ونعم الوكيل فيها".

وأشارت إلى أنها حاولت إبعاد شقيقها عن طليقته لكنها فشلت، مضيفة: "بوسي لو كانت أعطته حقه من إيراد حفل واحد لما مات مقهورًا، لكنها لا تعرف ربنا، وهي لم تحضر جنازة والدها. كله عند ربنا".

بوسي ووليد فطين

 

أزمات ومحاكم

وفي السنوات الأخيرة، تعرض المنتج المصري وليد فطين لأزمات قضائية مع طليقته بوسي بعد انفصالهما فنيًّا، وقال في مقطع فيديو منذ نحو عامين إن طليقته تمنعه من رؤية ابنهما "ياسين".

وفي 2015، اتهم فطين طليقته بوسي بتحرير شيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه مصري، وأصدرت السلطات القضائية المصرية حينها حكمًا بحبسها 9 سنوات.

وحرر "فطين" بلاغًا ضد زوج بوسي الحالي هشام ربيع، اتهمه فيه هو واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات تخصه بقيمة 8 ملايين جنيه مصري، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news