jo24_banner
jo24_banner

النواصرة يردّ على الخصاونة: القضاء فصل بقضية نقابة المعلمين قبل اكثر من عام

النواصرة يردّ على الخصاونة: القضاء فصل بقضية نقابة المعلمين قبل اكثر من عام
جو 24 :


خاص - قال نائب نقيب المعلمين السابق، الدكتور ناصر النواصرة، إن حديث رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في جامعة اليرموك، الخميس، يكشف حاجته إلى تحديث معلوماته بخصوص نقابة المعلمين التي مازالت مغلقة منذ عام 2020.

وأكد النواصرة لـ الاردن24 عدم وجود أية قضايا مرفوعة أمام القضاء بخصوص نقابة المعلمين، حيث صدر قرار قطعي بتاريخ 26 حزيران 2022 بحلّ مجلس النقابة وإعادة فتح المقر الرئيس والفروع، وكان يجب على وزير التربية والتعليم بصفته المسؤول حسب القانون تشكيل لجنة خلال (6) أشهر تتولى فتح المقر والفروع واجراء الانتخابات والاعلان عن اسم النقيب وأعضاء المجلس الجديد.

ولفت النواصرة إلى أنه لم يعد يمثّل النقابة ولا المجلس منذ صدور القرار القضائي القطعي، مشيرا إلى أن "القضية المرفوعة من قبل المجلس الثالث على المجلس الثاني لا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالمجلس الرابع المنحلّ حكما بعد صدور القرار القضائي القطعي".

وختم النواصرة حديثه بالقول: الأولى بالحكومة الالتزام بتنفيذ القرارات القضائية الصادرة بخصوص النقابة، لا أن تطلق التصريحات دون معرفة الحقائق أو محاولة طمسها، وعلى الرئيس العودة للقرارات القضائية لمعرفة الحقيقة، ولا نعلم ما هي القضايا المنظورة امام القضاء بحق النقابة".

 
تابعو الأردن 24 على google news