jo24_banner
jo24_banner

جوري بكر قبل الشهرة وبعدها.. 10 صور تتمنى الممثلة المصرية حذفها من منصات التواصل

جوري بكر قبل الشهرة وبعدها.. 10 صور تتمنى الممثلة المصرية حذفها من منصات التواصل
جو 24 :

في شهر رمضان الماضي، خطفت الفنانة المصرية جوري بكر الأنظار بتجسيدها لشخصية "وداد"، ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدو العمل الدرامي مع شخصية "وداد" بشكل ملحوظ، فباتت الفنانة جوري بكر تحظى باهتمام كثيرين عبر حساباتها الشخصية، خاصة موقع "إنستغرام".

أثناء عرض "جعفر العمدة" وحتى انتهاء آخر حلقاته، باتت الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها "جوري" عبر حساباتها بمواقع التواصل، تتمتع بتفاعل كثيرين، بخلاف الاهتمام بالتعليقات التي ترفقها باللقطات.

كما حرص متابعو الفاتنة المصرية، على تداول صور لـ"جوري" في مختلف مراحل حياتها، بداية من عملها كموديل، مرورًا بدخولها إلى الوسط الإعلامي، وحتى احترافها التمثيل.


 

من هي جوري بكر؟

هي شابة مصرية اسمها الحقيقي بحسب ما أعلنت عنه في تصريحات إعلامية "شيماء". وُلدت بمحافظة الإسكندرية في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 1988، وتخرجت في قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام.

عقب حصولها على الشهادة الجامعية، انتقلت "جوري" إلى دبي، وعملت في شركات دعاية كعارضة أزياء، قبل أن تقتحم المجال الإعلامي بالعمل كمقدمة برامج، يُعد أبرزها "عرب وود" المعروض عبر فضائية "روتانا سينما".


الخطوات السابقة مهدت لـ"جوري" الدخول إلى مجال التمثيل، وهو ما تحقق لها في عام 2020، حينما شاركت في 3 أعمال درامية دفعة واحدة، وهي "ليه لأ"، و"البرنس"، و"لؤلؤ".


في العام التالي، شاركت الفنانة المصرية في 3 مسلسلات أخرى، هي: "موسى"، و"لحم غزال"، وقواعد الطلاق الـ45".


بالوصول إلى عام 2022، شاركت "جوري" في مسلسلي "رانيا وسكينة" و"تحت تهديد السلاح"، قبل أن يبرز حضورها الفني بشكل جلي بتجسيدها لشخصية "وداد" بمسلسل "جعفر العمدة" في السنة الجارية.

جراحات تجميل

بانتهاء عرض "جعفر العمدة"، حلت "جوري" ضيفة على عدد من البرامج التليفزيونية، خلالها كشفت بعض تفاصيل حياتها، وأزاحت الستار عن بعض أسرارها.


وتساءل كثيرون عما إذا كانت الفنانة المصرية أجرت جراحات تجميل، حتى قالت في هذا الشأن، خلال ضيافتها قبل أشهر ببرنامج "اسألني" المعروض عبر فضائية "CBC" المصرية: إنها خضعت لحقن "فيلر" استهدف شفتيها، لكنها لم تكرر الأمر مرة أخرى: "لم أكرر الأمر من وقتها. الموضوع رباني".


وعبّرت "جوري" عن سعادتها بما أنعم الله عليها، نافيةً مزاعم تعديلها في خلقه نتيجة خضوعها لحقن "الفيلر"، منتقدة نشر البعض لصورها القديمة: "بكل تأكيد اختلف مظهري تمامًا".


 

أزمة نبأ الطلاق

في يونيو/ حزيران المنصرم، فوجئ متابعو "جوري" عبر "إنستغرام" بإعلان انفصالها عن زوجها، قائلةً: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وأتمنى له كل الخير.. لا أريد التواصل مع أحد في الموضوع، لأني لن أتحدث في أية تفاصيل ولن أجيب".


ومع التداول الواسع لهذا النبأ، فاجأت "جوري" الجميع بإعلان أنها لم تنفصل عن زوجها، وما حدث هو تعرض حسابها بـ"إنستغرام" للاختراق.


 
تابعو الأردن 24 على google news