jo24_banner
jo24_banner

نقابة الموسيقيين المصرية لا تعرف شيئا عن إيمان البحر درويش

نقابة الموسيقيين المصرية لا تعرف شيئا عن إيمان البحر درويش
جو 24 :
في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، صدمت ابنة الفنان المصري إيمان البحر درويش محبيه، بصورة لوالدها وهو على فراش المرض.

وظهر إيمان البحر درويش في حالة صحية متردية، فيما قالت ابنته تعليقًا على الصورة عبر "فيسبوك": "سيشهد التاريخ أن هذا أصبح الفنان إيمان البحر درويش".

 
وبدا الفنان المصري فاقدًا لوزنه بشكل ملحوظ، بما أثر على ملامح وجهه التي تبدلت عما اعتاد عليه الجمهور خلال العقود الماضية.


تعليق من المهن الموسيقية


الكلمات التي عبّرت بها "أمنية" عن حال والدها، لم تكن كافية حتى يطمئن الجمهور على صحته، وهو العائق الذي واجه نقابة المهن الموسيقية، فلم يتمكن أعضاؤها ونقيبها من معرفة أي جديد في هذا الشأن.

ما سبق، أكدته الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية المصرية، لـ"العين الإخبارية"، مشيرة إلى أنه حتى اللحظة لا توجد أي فكرة عن تطور حالة إيمان البحر درويش الصحية.

وأكدت "نادية" أنها حاولت التواصل مع ابني إيمان البحر درويش، كما أنها اتصلت على هاتفه الخاص، ولم تتلق أي رد منهم على الإطلاق: "بالتالي نحن لا نعلم أي شيء عنه في الفترة الراهنة".

وأوضحت "نادية" أن الشيء الوحيد المعروف في هذا الشأن، هو تكفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بنفقات علاجه: "هذا ما نعلمه حتى اللحظة".

تطورات الأزمة


ومنذ تداول الصورة الصادمة لـ"درويش" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات متمنية الشفاء العاجل للمطرب، وسط مطالبات بسرعة علاجه بمعرفة وزارة الثقافة المصرية ونقابة المهن الموسيقية.

من جهتها، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر تكفلها بعلاج إيمان البحر درويش؛ تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وذكرت الشركة في بيان مقتضب، الثلاثاء، أنها تتواصل مع أسرة المطرب الكبير لبحث موقفه الصحي؛ تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية له.

تابعو الأردن 24 على google news