jo24_banner
jo24_banner

الممثلة المصرية جوري بكر تتصدر الترند.. ما علاقة المغرب؟

الممثلة المصرية جوري بكر تتصدر الترند.. ما علاقة المغرب؟
جو 24 :
عادت شخصية "وداد"، التي جسدتها الفنانة المصرية جوري بكر في مسلسل "جعفر العمدة"، إلى الأضواء من جديد خلال الساعات الماضية.

وخطفت الفنانة جوري بكر الأنظار في شهر رمضان الماضي حينما عُرض لها مسلسل "جعفر العمدة"، عقب تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها مع شخصية "وداد" التي جسدتها.

جوري بكر غاضبة.. والسبب "تعليقات مجموعة من القاع"
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، صور "وداد" عبر موقعي "فيسبوك" و"تويتر" بشكل ملحوظ.



Ads by
سبب الحديث عن "وداد"


يعود تداول صور شخصية "وداد" إلى تفاعل مستخدمي مواقع التواصل في مصر، مع مباراة كرة قدم جمعت بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتفل الجمهور المصري بانتصار الأهلي وحصده للقب مساء الأحد، وفي أعقاب انتهاء المباراة، تداولوا صورة لمشهد من "جعفر العمدة"، تسخر فيه شخصية "صفصف"، التي جسدتها الفنانة هالة صدقي، من "وداد".

وشارك المستخدمون هذه الصورة على نطاق واسع، حتى تصدرت ترند مواقع التواصل.

عن مسلسل "جعفر العمدة"


شاركت جوري بكر في مسلسل "جعفر العمدة" إلى جانب كوكبة من النجوم، على رأسهم محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وجوري بكر وطارق النهري، وغيرهم الكثير.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة "ميديا هب" سعدي- جوهر.

تفاعل واسع


ومنذ عرض أحداث المسلسل في رمضان الماضي، حرصت الفنانة المصرية على التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تتخذ قرارًا مفاجئًا قبل أيام.

ونشرت "جوري" رسالة غاضبة عبر حسابها بـ"إنستغرام"، كشفت عن غلقها التعليقات على عدد محدود من المتابعين، قالت فيها: "الوضع صار مخيفًا ومن حولنا ليسوا جميعهم محترمين".

أضافت: "ليست جميع تعليقات المتابعين محترمة. هناك مجموعة من قاع الأرض، مريضة وتعليقاتها لا أتحملها أو أراها، واحترامًا لمن حولي أغلقتها لتقتصر على المقربين مني والناس المحترمين".

تابعت "جوري": "الشحاذة وصلت إلى إنستغرام.. أحدهم يطلب مساعدة 3000 جنيه وهو يمتلك هاتفًا بـ25 ألف جنيه أو أكثر، وأخرى تطلب ثلاجة وأنا أصلًا لم أشتريها".

تابعو الأردن 24 على google news