jo24_banner
jo24_banner

المومني: حكومة بشر الخصاونة لم تقدم شيئا، ويجب ان تفسح المجال لغيرها

المومني: حكومة بشر الخصاونة لم تقدم شيئا، ويجب ان تفسح المجال لغيرها
جو 24 :


خاص - قال النائب الدكتور بلال المومني إن حكومة الدكتور بشر الخصاونة تضع خططا وبرامج غير قابلة للتنفيذ، كما أنها لم تقدّم شيئا ملموسا على أرض الواقع، لافتا إلى أن أرقام الفقر والبطالة قفزت بشكل غير مسبوق في عهد هذه الحكومة.

وأضاف المومني لـ الاردن24 أن نتائج الاستطلاع الأخير لمركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية تضمن مجاملة للحكومة بالقول إن (37%) من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الصحيح.

ولفت المومني إلى أن هذه الحكومة عاجزة عن وضع خطط وحلول لقضايا الفقر والبطالة وغلاء أسعار السلع وارتفاع كلف المعيشة، ولم تقدّم غير الوعود، مشيرا إلى أن انخفاض شعبية الحكومة في استطلاع المركز لم يكن مفاجئا على الاطلاق، بل وفيها مجاملة للرئيس، فمن غير المعقول أن (37%) من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الصحيح!

وأكد المومني أن أداء الحكومة لن يتحسّن حتى لو استمرّت في السلطة مدة أطول، بل أن جميع استطلاعات الرأي تشير إلى أن هذه الحكومة غير قادرة على الاستمرار ويجب أن تفسح المجال لمن هو أقدر منها.

وأشار المومني إلى وجود استطلاع آخر يعمل عليه مركز راصد، وقد تمّ توزيع استبيانات على النواب بشأنه، متوقعا أن لا تختلف النتائج عن تلك التي أعلنها مركز الدراسات الاستراتيجية.


 
تابعو الأردن 24 على google news