2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تنقلات واسعة في ديوان المحاسبة - اسماء

تنقلات واسعة في ديوان المحاسبة  اسماء
جو 24 :
قرر رئيس ديوان المحاسبة عاصم حداد الموافقة على إجراء التنقلات التالية إعتباراً من تاريخ 12/1/2020

1. نقل رئيس القسم السيد فوزان عبدالكريم الوريكات للعمل لدى مديرية التقارير بوظيفة مدير بالوكالة .
2. نقل رئيس القسم السيد محمد حسين اليماني من مكتب عطوفة الأمين العام إلى مديرية الشؤون المالية والإدارية للعمل بوظيفة مدير بالوكالة .
3. نقل رئيس المراقبة بالوكالة السيد خالد محمد شعلان من المراقبة الثلاثون/مراقبة الكرك إلى مديرية رقابة الأداء والرقابة على البيئة بوظيفة مدير بالوكالة .
4. نقل رئيس القسم السيد ثمين نصار دحابره للعمل لدى مديرية الرقابة على قطاع الخدمات بوظيفة مدير بالوكالة .
5. نقل رئيس المراقبة السيد عامر محمد الجراح من المراقبة الثانية والعشرون/مراقبة أربد إلى مديرية الرقابة على قطاع الحكم المحلي بوظيفة مدير بالوكالة .
6. نقل رئيس المراقبة بالوكالة السيد مصلح علي الحجايا من المراقبة الحادية والثلاثون/مراقبة الطفيلة إلى المراقبة الثلاثون/مراقبة الكرك للعمل بوظيفة رئيس مراقبة بالوكالة .
7. نقل المدققة السيدة ديانا فوزي طاشمان للعمل لدى المراقبة الثانية والعشرون/مراقبة أربد بوظيفة رئيس مراقبة بالوكالة .
8. نقل المدقق السيد نضال احمد النوايسه من المراقبة الثلاثون/مراقبة الكرك إلى المراقبة الحادية والثلاثون/مراقبة الطفيلة للعمل بوظيفة رئيس مراقبة بالوكالة .

كما قرر رئيس ديوان المحاسبة في وقت سابق إجراء التنقلات التالية إعتبارا من 2/1/2020:-


1- ينقل المستشار السيد " د.مروان مفضي قموه " إلى مديرية تطوير الأداء المؤسسي وتوكيد الجودة مدير للمديرية بالإضافة لوظيفته .
2- ينقل رئيس المراقبة السيد "خلدون محمد شكوكاني " من المراقبة 14/مراقبة الرقابة على التعليم والخدمات الثقافية إلى مديرية الرقابة على قطاع الإدارة والأمن والطاقة مديراً بالوكالة .
3- يحدد مركز عمل رئيس القسم السيد " منذر موسى النبر " في وحدة الرقابة الداخلية مديراً للوحدة بالوكالة .
4- ينقل رئيس المراقبة السيد " أحمد خلف الدويري " من المراقبة 21/مراقبة عجلون إلى المراقبة 24/مراقبة جرش رئيساً للمراقبة .
5- ينقل المدقق السيد "محمد سليمان المناصير " من المراقبة 18/الرقابة على الخدمات والاجتماعية والشباب إلى المراقبة 14/الرقابة على التعليم والخدمات الثقافية رئيساً للمراقبة بالوكالة .
6- ينقل المدقق السيد " حسن صالح عضيبات " من المراقبة 24/مراقبة جرش إلى المراقبة 21/مراقبة عجلون رئيساً للمراقبة بالوكالة .
7- ينقل المدقق السيد " سامح سليمان النمري " من المراقبة الثانية والعشرون/مراقبة أربد إلى المراقبة الثالثة والعشرون/مراقبة الأغوار الشمالية رئيساً للمراقبة بالوكالة .
8- ينقل المدقق السيد " محمد احمد الضمور " للقيام بمهام رئيس قسم الشؤون المالية بالوكالة .
9- تنقل المدققة السيدة "أميمه مصطفى الساكت" من مديرية الرقابة على قطاع الخدمات إلى المراقبة السابعة عشر/الرقابة على الصحة العامة .
10- تنقل المدققة السيدة "غادة خالد السوطري" من المراقبة العاشرة/الرقابة على شؤون العدل إلى المراقبة الخامسة/الرقابة على الزراعة والبيئة .
11- ينقل المدقق السيد " محمد زهير ابداح " من مديرية الرقابة على قطاع الخدمات إلى المراقبة السابعة عشر/الرقابة على الصحة العامة .
12- ينقل المدقق السيد " يزيد شاكر الطراونه " من المراقبة 30/مراقبة الكرك إلى مديرية الشؤون القانونية .
13- ينقل المدقق السيد " عامر احمد الشبلي " من مديرية الشؤون القانونية إلى المراقبة العاشرة/الرقابة على شؤون العدل .
14- ينقل المدققة السيدة " عديلة مصطفى العدمات" من المراقبة السابعة عشر/الرقابة على الصحة العامة إلى مديرية تطوير الأداء المؤسسي وتوكيد الجودة .
15- ينقل المدقق السيد " محمد علي فرحان الصرايره " من المراقبة السابعة عشر/الرقابة على الصحة العامة إلى المراقبة الثلاثين/مراقبة الكرك .
 
 
 
 
 
تابعو الأردن 24 على google news