jo24_banner
jo24_banner

السعود: هذا ما قاله عدنان

السعود: هذا ما قاله عدنان
جو 24 :

طالب الناشط براء السعود بالإفراج الفوري عن رفيق دربه المعتقل عدنان الهواوشة، والذي فقد عينه اليسرى في اعتداء للبلطجية على مسيرة ذيبان.

 

ونقل السعود في رسالة لـ jo24 ما قاله له الهواوشة في سجن البلقاء بأنّه مستعد لأن يفقد عينه الاخرى وجسده ايضا، لينعم ابناؤه برغيف الخبز المعجون بماء الكرامة.

 

وتاليا نص الرسالة كما رودت:

 

عدنان الهواوشه ليس مجرد معتقل رأي اردني التقيت معه في قاعة المحامين في سجن البلقاء انما هو تجسيد واقعي للاردني الصلب الذي يفتقد لخبزه ورفاهيته ولعينه ايضا فقد فقئت عينه لا بل فقأوا عينه وهو يهتف لكرامة الاردنيين وحريتهم وخبزهم...
نقل الهواوشه الى اقرب مستشفى ليتم تحويله الى المدينة الطبية او الى مستشفى البشير ثم قيل له ان سيارات الاسعاف الثلاثة معطلة لكن احد سائقي السيارات صرخ بنخوة الاردنيين سيارة الاسعاف خاصتي ليست معطلة وفي الطريق اطلق النار على سيارة الاسعاف وبعد ان نقل الى المستشفى تم اعتقاله هنالك مباشرة بعد ما اسيء له لفظيا كما قال....
عدنان البطل المناظل قال لي انه مستعد لأن يفقد عينه الاخرى وجسده ايضا لينعم ابناؤه برغيف الخبز المعجون بماء الكرامة...
وعندما سألت عدنان الانسان عن الانتهازيين والوصوليين قال لي لن ننثني ولا تغضب من المتسلقين على شجرة الحراك فليأكل من هذه الشجرة المباركة الجميع لكن نرجوهم ان لا يكسر احدهم منها غصنا ولنا اجرهم عند الله,
عدنان المكافح ابنته الان في مقاعدها الدراسية الثانوية في الصف السابع وهو ايضا طالب في جامعة مؤتة يمتهن الاعمال الحرة ليوفر قوت عياله ومصاريف دراسته.
عدنان الان بدل ان يرقد في مستشفى لمعالجة عينه التي تحتاج لثلاث عمليات مستعجله كي لا يفقد العين الاخرى ايضا كما قال له الطبيب يفترش الارض في المعتقل.
ارجوكم ...... انقذوا عدنان

 

وكانت jo24 قد نشرت رسالة وجهها المعتقلون في سجن البلقاء إلى الرأي العام، أكدوا فيها ضرورة استمرار الحراك حتى تحقيق كافة المطالب الشعبية.

تابعو الأردن 24 على google news