2024-05-14 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حراك المزار يحمل السلطة مسؤولية الاعتداء على رجال الأمن

حراك المزار يحمل السلطة مسؤولية الاعتداء على رجال الأمن
جو 24 : تنديدا بالسياسات الرسمية وخاصة تلك المتعلقة برفع الأسعار، انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرة حاشدة من أمام مسجد جعفر الطيار إلى "ساحة الحرية" في المزار الجنوبي بمحافظة الكرك.

وطالب المشاركون في المسيرة بالإفراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي، منددين بملاحقة واعتقال نشطاء الحراك عوضا عن محاسبة الفاسدين الذين نهبوا مقدرات الوطن.

وأكد المتحدثون خلال كلمات ألقيت في نهاية المسيرةعلى مقاطعتهم للانتخابات النيابية المقبلة، منوهين إلى أن هذه الانتخابات ليست إلا "سرقة لإرادة الناس تحت عنوان القوائم الوطنية"، ومشيرين إلى ان شراء الذمم بدأ منذ الآن.

ووجه المتحدثوت عزاءهم إلى أهل الملازم أول في قوات الدرك أحمد السعيدات، الذي استشهد متأثرا بإصابته الناجمة عن تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في محافظة الكرك.

وأكد المتحدثون أن "عناصر الأمن والدرك هم أبناءنا ولا يجوز التعرض لهم بأي أذى، كما أن وظيفتهم ليست قمع الناس الذين يعبرون عن آرائهم السياسية"، محملين السلطة مسؤولية الإصابات التي وقعت في صفوف عناصر الأمن.

وشددوا على ان السلطة التي صنعت مجموعات البلطجية، وأثارت الفتنة والفوضى، هي التي تتحمل كامل المسؤولية تجاه أبنائنا من عناصر الأمن والدرك.




تابعو الأردن 24 على google news