jo24_banner
jo24_banner

رسالة معتقلي هبّة تشرين من سجن البلقاء

رسالة معتقلي هبّة تشرين من سجن البلقاء
جو 24 :

تامر خرمه- طالب الناشط براء السعود، المعتقل في سجن البلقاء، بالإفراج عن رفيق دربه عدنان الهواوشة -على وجه الخصوص- بسبب تدهور وضعه الصحي نتيجة إصابته في عينه اليسرى خلال اعتداء مجموعات البلطجية على مسيرة للحراك الشعبي في ذيبان.

وثمّن السعود -في رسالة معتقلي هبة تشرين من سجن البلقاء- صمود الهواوشة، واصفا إيّاه بأنه يتحلى بثقة غير اعتياديّة، ناقلا عنه قوله: "لا يهم ان فقأوا عيني، فتلك ضريبة الحريّة، ولو اعتقلوا جسدي فإنهم لن يستطيعوا اعتقال كرامتي".

ومن جانبه طالب الناشط منذر الحراسيس بالاستمرار في الحراك الشعبي، محذرا من اقتصار الشعارات على المطالبة بالإفراج عن المعتقلين ونسيان القضيّة التي اعتقلوا من أجلها، وهي قضيّة الوطن، على حدّ تأكيده.

وشدّد الحراسيس على أن سياسة الاعتقال لن تثني النشطاء عن حراكهم الهادف إلى اجتثاث الفساد واستعادة مقدّرات الوطن وأمواله المنهوبة.

وأضاف في رسالته: "إن حريّة الرأي والتعبير باتت مهمّشة في بلدنا، حيث يتم اعتقال من يطالب بالتغيير وبمحاربة الفساد، فيما ينعم الفاسدون بالحريّة خارج السجون !!".

وتابع: "الواجب الوطني حتّم علينا النزول إلى الشارع ، وأن نفترش الأرض ونلتحف السماء، ولهذا اعتقلنا.. فإمّا أن نكون أحراراً.. أو لا نكون".

تابعو الأردن 24 على google news