jo24_banner
jo24_banner

مسيرة ساكب: طوابير تلقي الدعم على ابواب البنوك "إذلال" للشعب

مسيرة ساكب: طوابير تلقي الدعم على ابواب البنوك إذلال للشعب
جو 24 : نفذ حراك العياصره وائتلاف جرش للإصلاح مسيرة مسائة انطلقت عقب صلاة العشاء من أمام المسجد ابو بكر الصديق وانتهت باعتصام على الشارع الرئيسي امام مبنى بلدية ساكب.

وحذر المشاركون من مغبة استفزاز ابناء الشعب من خلال سياسة الاعتقال التي تنتهجها الدولة ضد ابناء الوطن الأحرار "الذين اخذوا على عاتقهم الدفاع عن الوطم ولقمة عيش ابناءه الذين يتم تجويعهم وتحميلهم فاتورة الفاسدين من خلال قرارات وصفوها بالظالمة والمذلة ولاتخدم الا الثلة الفاسدة".

وندد المشاركون بالنهج السياسي الذي قاد البلد الى "حافة الهاوية" عبر سلسلة من القرارات مررت من تحت الطاولة افقدت البلد كافة موارده وجردت الدولة من شخصيتها كدولة قادرة على النهوض والحفاظ على الامن بكافة اشكاله".- حسب قولهم-.

كما هاجموا بشدة استمرار الدولة بـ "اذلال" الشعب من خلال تصويرهم على انهم متسولين يقفون بطوابير على ابواب البنوك بانتظار ما اسموه "فتات الدعم المالي الوهمي" محذرين في الوقت ذاته من الاستهتار بعقلانية وصبر الشارع الذي اتخذ قرار التغير والاصلاح لايمكن الرجوع عنه تحت أي صورة من الصور.

وردد المشاركون هتافات منها : "اكتب وصل للـ... ليش بتحبس بالاحرار ،اكتب وصل للـ... احذر من غضب الاحرار،بدنا نحاسب فاسدين اولهم مجدي الياسين، حريه من الله .. مش من عندك .. ،حريه حريه مش مكارم ملكيه، رح الشعب يولع نار ما يرضى بالدانيه، عار وذل وذل وعار يلي اصدر هالقرار، يا نسور قل لسيدك احنا احرار مش عبيدك، يا معتقل لا تهتم مهما علا الظلم وعم."

كما حيا المشاركون كل احرار الوطن في شتى ارجاء الوطن الذين لم تجمعهم عشيرة بالقدر الذي جمعتهم فية حب الوطن وتحريرة من ايدي الفاسدين كما اعلنوا مشاركتهم في مسيرة الجمعة في عمان.
تابعو الأردن 24 على google news