jo24_banner
jo24_banner

"تجمع ابناء بني حميدة" يستنكر "اتهامات" الحسن للحراكيين

تجمع ابناء بني حميدة يستنكر اتهامات الحسن للحراكيين
جو 24 : طالب تجمع ابناء قبيلة بني حميدة للاصلاح الأمير الحسن بن طلال بالاعتذار عما ورد منه من اتهامات بحق بعض ابناء الحراك بتلقي مبالغ مالية مقابل المشاركة في المسيرات.

واستنكر التجمع في بيان اصدره مساء الخميس مشاركة الأمير في مؤتمر لجمع التبرعات للجالية اليهودية في لندن مشيرين الى انه كان الاولى به أن يدافع عن أهل غزة وهي تتعرض لعدوان سافر من قبل الصهاينة.

وتاليا نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم (8) لتجمع ابناء قبيلة بني حميدة للاصلاح
حول تصريحات حسن بن طلال في مؤتمر الجالية اليهودية /لندن
يا شعبنا الأردني الصابر ،،،
تابعنا في تجمع أبناء قبيلة بني حميدة للاصلاح كما تابعتم".." وتصريحات الأمير المعزول حسن طلال في مؤتمر "ماسوني" لجمع التبرعات للجالية اليهودية في لندن حيث كانت غير موفقة كالعادة ومنها حضوره لهذا المؤتمر تزامنا مع العدوان الغاشم على غزة ،واتهامه للحراكيين و الإصلاحيين في الأردن من خلال إدعاءه بأنه التقى بعضهم واخبروه بأنهم شاركوا بالمسيرات مقابل مبلغ من المال .
وأن إسقاط حكم الهاشميين في الأردن مبالغ فيه "لأن الحكم بالنسبة للهاشميين هو من اجل الكرامة الإنسانية لا للوجاهة"، ويضيف بما هو أخطر بأنه يأمل ويدعو الله أن لا ترى إسرائيل الربيع العربي باعتباره تهديدا لمكانتها بصفتها الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط ومغادرته سريعا دون الإجابة على أسئلة الصحفيين حول الحراك في الأردن .
ونحن بدورنا في هذا التجمع نقول لهذا الأمير:
أولاً: كان الأولى بك أن لا تتطرق للحراك الشريف المطالب بالحرية والإصلاح في بلد استعبدتم أهله لأكثر من مائة عام كنت سيد من أسياده خاصة وأنت تتغنى بديمقراطية إسرائيل وتأمل لها أن لا يمر الربيع العربي بها.
ثانياً: كان الأجدر بك أن تتحدث عن الاف الدنانير التي وزعها البلاطجة ومن يدعون الولاء على الأبرياء والعامة وأهل الفاقة لتشجيعهم على التكسير والتخريب لتشويه سمعة الإصلاحيين ناهيك عن المليارات التي نهبت وخيرات الأرض التي سرقت وأنت اعلم بمن سرقها وقد غاب عنك أن هؤلاء الفاسدين والمحرضيّن على التدمير قد ترعرعوا أبان فترة حكمك.
ثالثاً: كان الأفضل للأمير أن يدافع عن أهل غزة هاشم وهي تتعرض لعدوان سافر على أيدي مستضيفيه وهو يعلم أن ما يجمعه من تبرعات يذهب لقتل أطفالنا وأهلنا هناك.
رابعاً: كان عليه أن يتذكر أن الدوام لله وحده وان ما على الأرض لن يدوم لا حكم ولا جاه واكبر دليل على ذلك التجربة المرة التي مر بها المذكور.
هذه هي عادة الأمير المعزول يُظهر انه القوي وانه وانه وكأنه يحكم ثلة من العبيد .... تارة ينوي تنخيلهم وأخرى يتهم أحرارهم إلى غير ذلك... من هنا نطالب المذكور كما طالبنه سابقاً بالاعتذار للشعب وليدرك جيداً أن العبيد قرروا التحرر.
يا شعبنا الصابر على الضيم والظلم والجوع.... تجمع بني حميدة يطالب حسن بن طلال الكف عن تصريحاته ولقاءاته "..."واتهاماته وتهديداته المتتالية.... ونذكر كل الخيريين في بلادنا العزيزة بان هذا الحراك مستمر ولن يتوقف إن شاء الله حتى تتحقق أهدافه نذكرهم بأنه انطلق دفاعاً عن كرامتهم وحريتهم وقوت أبنائهم ونطالب من انجروا خلف أزلام الولاء أن يكفوا عن مهاجمة أبنائهم وإخوانهم المطالبين بالإصلاح والحرية وان يبتعدوا عن الدفاع عمن سلبوا وباعوا ونهبوا.... كما أننا نثمّن في هذا التجمع مواقف الخيريين المدافعين عن الإصلاحيين ونخص بالذكر أبناء قبيلة بني حميدة الأشاوس والذين لم يرتضوا الدنيّة كعادتهم إلا ثلة قليلة ماردة ارتضت أن تكون مع زمرة النفاق.
ختاماً: نطالب رأس النظام بالإصلاح الفعلي والحقيقي والتراجع عن رفع الأسعار وخنق المواطن المسحوق وكبح جماح المتنفذين والمقربين الناهبين لخيرات البلاد والعباد، كما نطالبه بالكف عن ملاحقة الإصلاحيين واعتقالهم والإفراج الفوري عن المعتقلين وملاحقة الذين دمروا البلاد وتقديمهم لمحاكمات علنية يشهدها الشعب ونذكره بأنه هو المسؤول الأول والأخير عن كل ما يحدث بصفته رأساً للنظام ولا ننسى أن نذكره بالدماء التي سالت كما نطالب حكومة العار بالتوقف عن تنفيذ مخططات إنهاك المواطن وتحطيمه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
عاش الأردن حراً عزيزاً
عاش الشعب الأردني العظيم
والخزي والعار لكل الجبناء المتخاذلين
تجمع أبناء قبيلة بني حميدة للاصلاح/ ذيبان
حُرر يوم الخميس 29/11/2012
تابعو الأردن 24 على google news