jo24_banner
jo24_banner

"حراك منكوبي البورصات" تشارك في "الانتفاضة الشعبية".. وتقاطع الانتخابات

حراك منكوبي البورصات تشارك في الانتفاضة الشعبية..  وتقاطع الانتخابات
جو 24 :

اعلنت تنسيقية "حراك منكوبي البورصات" مشاركتها في مسيرة "الانتفاضة الشعبية" والتي دعت اليها الجبهة الوطنية للاصلاح بعد صلاة ظهر الجمعة.

واكدت التنسيقية في بيان اصدرته مساء الخميس مقاطعتها للعملية الانتخابية ترشيحا وانتخابا كما طالبت باطلاق سراح معتقلي الحراك.




وتاليا نص البيان:

 

انطلاقا من إيماننا بقضية الإصلاح الشامل في هذا الوطن نود أن نؤكد في هذا اليوم بأننا قررنا في (حراك منكوبي البورصات الوهمية) مشاركتنا في مسيرة "الإنتفاضة الشعبية" يوم 30-11-2012 للتعبير عن موقفنا الجذري من قضية الإصلاح الشامل في بلدنا لقناعتنا بأن قضيتنا هي جزء لا يتجزأ من قضية الوطن المنكوب والمكلوم والمنهوب، ومؤكدين حرصنا التام على ضرورة مشاركة الجميع ومن كل المحافظات الأردنية لنشارك إخواننا في الأحزاب والقوى الوطنية والحراكات الشعبية وعشائر الأردن والمؤسسات المدنية هذا اليوم التاريخي .

معا ويدا بيد لتحقيق الإصلاح ومعاقبة المفسدين والمستبدين وإعادة أصول الدولة المنهوبة والأموال المسروقة وتحقيق الإصلاحات الدستورية التي تضمن حق الشعب باسترداد سلطاته وتحرير معتقلي الرأي. ونؤكد مرة أخرى مقاطعتنا لمهزلة الانتخابات ترشيحا وانتخابا حتى نحقق ما يصبو إليه شعبنا الأردني .

عاش الشعب الأردني
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

تنسيقية(حراك منكوبي البورصات)

تابعو الأردن 24 على google news