jo24_banner
jo24_banner

حراك معان يعلن انضمامه للفعالية المركزية.. والعاطلون عن العمل يستأنفون اعتصامهم

حراك معان يعلن انضمامه للفعالية المركزية.. والعاطلون عن العمل  يستأنفون اعتصامهم
جو 24 : محمد العيايدة - بعد ان اعلنت الفعاليات الشعبية في معان تعليق الاعتصام المفتوح في ميدان عرار الذي اطلقوا عليه ميدان الحرية احتجاجا على قرار رفع الاسعار في بيان صدر مساء الثلاثاء الماضي ، بدأ تجمع شباب معان العاطلين عن العمل اعتصامهم المفتوح ونصبوا خيمتهم في نفس الموقع صباح الاربعاء معلنين بذلك استمرار حراكهم حتى يتم توظيفهم .

هذا وقررت الفعاليات الشعبية والحراك الانتقال الى تصعيد سلمي من خلال تنظيم مسيرات ومهرجانات لاهالي معان ،معلنين عن مشاركتهم في مسيرة "الانتفاضة الشعبية "في عمان والتي دعت لها الجبهة الوطنية للاصلاح وفق البيان الصادرعنهم .
كما ثمنوا مشاركة اهالي معان في الاعتصام المفتوح و الذي استمر لمدة اسبوعين ، وقالوا في بيانهم " نشكر ابناء شعبنا الاردني والأحرار في محافظة معان الابية الذين وقفوا بكرامة معهودة ضد قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية وضد الظلم وامتهان الكرامة ونعاهدهم بالله اننا سنبقى معهم حتى اسقاط قرار رفع الدعم وإسقاط الفساد وزبانيته في وطننا"

من جانب اخر اكد العاطلون عن العمل بعدم تنازلهم عن حقهم في التوظيف بالشركات الكبرى التي تقع في محافظة معان وان مطالبهم مشروعة حسب وصفهم.

ورفض العاطلون عن العمل ازالة خيمة اعتصامهم بمجرد وعود كما في السابق وانهم لن ينهوا اعتصامهم حتى تحقق مطالبهم على ارض الواقع .
تابعو الأردن 24 على google news