jo24_banner
jo24_banner

عبيدات: لن نقامر بمستقبل البلد وأمنه "فيديو"

عبيدات: لن نقامر بمستقبل البلد وأمنه فيديو
جو 24 :

أمل غباين- أكد رئيس الجبهة الوطنية للإصلاح أحمد عبيدات، ان هدف المسيرة المقرر تنظيمها يوم الجمعة باتجاه دوار الداخلية وغايتها هو الإصلاح، منوها إلى ان "كل من يرغب بالمشاركة مرحب به في هذه المسيرة شريطة الالتزام بسقف الشعار الذي تحمله.. ومن يخرج عن سقف المسيرة يتحمل وحده المسؤوليّة".

جاء هذا في مؤتمر تعقده الجبهة الوطنية للإصلاح هذه الأثناء في مجمع النقابات المهنية، حيث قال عبيدات: "لن نقبل بالإساءة إلى هذه المسيرة لأن في ذلك إساءة للوطن.. ولن نقامر بمستقبل البلد وأمنه.. وسنبقى نطالب بالإصلاح".

وأشار إلى ان رئيس الحكومة د. عبدالله النسور أكد له أنه ستتم حماية المسيرة. وأضاف عبيدات: "حماية المعتصمين واجب الدولة والأجهزة الأمنية، وهذا الأمر ليس منّة من احد، ونحن لسنا عصابة نجهز انفسنا ضد عصابة أخرى".

وأضاف: "لسنا معنيين باعداد المشاركين، بل بإيصال رسالة.. ولن نقارن مسيرتنا بمسيرات سابقة او لاحقة، فالمسيرة ليست لاستعارض القوة"، لافتا إلى أن كلمة واحدة سيتم إلقاؤها خلال المسيرة وهي كلمة الجبهة الوطنية للإصلاح.

ونوه إلى ان التجمع سيكون على دوار فراس في جبل الحسين للتوجه نحو دوار الداخلية، حيث سيتم الانطلاق من أربعة أماكن، هي: الساحة المقابلة للمبنى السابق لوزارة الصحة، ومسجد الملك عبدالله، ومسجد المغيرة بن شعبة مقابل الاستقلال مول، ومسجد المحسنين في جبل الحسين.

 

 

تابعو الأردن 24 على google news