jo24_banner
jo24_banner

"أحرار حي الطفايلة" يدعو للمشاركة في مسيرة "الوطنية للاصلاح"

أحرار حي الطفايلة يدعو للمشاركة في مسيرة الوطنية للاصلاح
جو 24 : دعا حراك أحرار حي الطفايلة للمشاركة في المسيرة التي تنظمها الجبهة الوطنية للاصلاح بعد صلاة ظهر الجمعة المقبلة من دوار الشهيد فراس العجلوني باتجاه دوار الداخلية.

وجاء في بيان اصدره الحراك ان مشاركة الاحرار في المسيرة تنطلق من الايمان بأنه واجب وطني.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

باسم الذي لا يضر مع اسمه شيء في السموات ولا في الارض
باسم الحراك الشعبي الاردني في حي الطفايلة ... احرار حي الطفايلة ...
أمّا بعد :

فإن الوطن قد ضاقت به السبل لتحريره من قيود الفساد و جيوب النهب الملئى التي ما رعت فيه إلا ولا ذمة ، وما عاد له من نصير سوى من كان منه وله ... سوى من كانت روحه هدية فداءاً في سبيل تحرره من قبضة من أودى بخيراته وثرواته ، وشرع ينعث فيه قائما لينعق بعد ذلك على خرابه ، ونحن كما كنّا ابناء وطننا الابرار دماؤه التي تنبض بحرّيته وانفاسه التي تلهث خوفا عليه وهلعا على مستقبل فلذات كبده ، نحن هنا لازالت تحركنا رياح هبّت من شيحان تذكي فينا جمر حُرقتنا على بلادنا ، تستسقينا الشراة ماء العز والفخار الذي زرعته بأبنائها دما يحييهم ، تستنهض هممنا سهول حوران التي ما اعتادت من زارعيها تقاعسا أو تخاذلاً نعوذ بالله أن يكون وصل قلوبنا منه شيء ..

لقد نادى الوطن و استصرخ و استحضر روح شهدائه ؛ اذ لم يرَ سواهم احياءًا وكان أن خبرهم حين احتدم الوغى وكانت النفس رخيصة فداء ذرات ترابه ، ها هو الآن يناديكم للوقوف الى جنبه .. للبقاء معه .. ليعلم أنه إن نادى فلا زال هناك من يسمع أنينه ويلثم جراحه ، لنكون معا واياه جنوده البواسل وسياجه الحصين وبوابات الحرية التي ستعيد للأردن منعته وصلابة ابنائه ، هو الاردن بشقائق النعمان التي تزين ثوبه بالزهو المروي بدماء الكرامة والاباء ، هو الاردن الذي ضم ترابه كوكبة لا نهاية لها من شهداء الواجب وطالبي اعلاء الحق رغم كيد اعداء الوطن والدين ، هو الاردن الذي نحب و نهوى .. هو السماء التي نستظل بحماها ، وهو الارض التي نحلم بأن تحتوينا بعد حين ، هو الوطن الذي نبنيه ونحافظ عليه لكي نضمن لأبنائنا عيشا كريما بين اركانه .

يا ابناء الشعب الحر الأبيّ .. ليس الوطن تجارة ولا مكاسب ولا هو موضع مساومة أو صفقات .. وليس حكرا لأحدٍ دون غيره .. هو للجميع ، وكما حمايته واجب علينا وحق له و لأبنائنا ؛ فأن نصرته فرض لا يختلف عليه احد .. ولقد ولدنا ندين له بهذا الحق و ها هو يستوجب منا الوفاء و السداد ، الوطن ليس كلمة ننطقها.. بل هي حياة كريمة نعيشها أو نبذل النفس في سبيلها .. فارفقوا بوطنكم و أشفقوا أن تتركوه وحيدا بعيدا عنكم بين يدي من يتقاسمه وينهش فيه يقوده سوء الظن بأن الاردن لا حامي له ولا نخوة ترد ابناؤه لحصنه .
ابناء شعبنا الاردني العظيم .. ندعوكم للحشد يوم الجمعة من بعد صلاة الظهر انطلاقا من دوار الشهيد فراس العجلوني باتجاه دوار الداخلية .. لنقول كلمتنا و ليعلم الوطن بأن هناك من يذود عن حماه لنعلن بأننا حماة الوطن .. ونعاهدكم أن نكون بانتظاركم هناك .

الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنّا لنهتدي لولا أن هدانا الله

احرار حي الطفايلة
تابعو الأردن 24 على google news