jo24_banner
jo24_banner

المتقاعدون العسكريون يطالبون بالافراج الفوري عن زملائهم المعتقلين

المتقاعدون العسكريون يطالبون بالافراج الفوري عن زملائهم المعتقلين
جو 24 : طالبت هيئات المتقاعدين العسكريين بالافراج الفوري عن جميع المعتقلين على خلفية الاحتجاجات الشعبية الأخيرة، وخاصة المتقاعدين العسكريين منهم.

وأكد المتقاعدون العسكريون في بيان صحفي على مطلبهم السابق باقالة الحكومة الحالية وتشكيل حكومة انقاذ وطني، مشيرين إلى أن استمرار الحكومة بنهجها الحالي يعني الاصرار على التأزيم، وهو ما يؤثر على المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة ويؤدي إلى فشلها.


وتاليا نص البيان:

يؤكد المتقاعدون العسكريون على ماورد ببيانهم السابق باقالة الحكومة الحالية وتشكيل حكومة انقاذ وطني ؛لأن استمرار الحكومة الحالية بنهجها الحالي يعني استمرار التأزيم،مما يعني عدم مشاركة الاردنيين في الذهاب لصناديق الاقتراع،وافشال الانتخابات.

كما يطالب المتقاعدون العسكريون ،بالافراج عن المعتقلين على خلفية الإحتجاجات الاخيرة على قرار الحكومة برفع الاسعار ،وخاصة المتقاعدين العسكريين ، والذين دفعتهم ظروفهم المعيشيةالقاسية،وعدم مقدرتهم على تلبية احتياجاتهم الاسرية،الى الشارع للاحتجاج على رفع الاسعار ،مما ادى لاعتقالهم وتحويلهم الى محكمة امن الدولة،وقد عُرِف منهم كلا من:

١- المقدم المتقاعد سليمان العقاربة
٢-المقدم المتقاعد منذر الحراسيس

ويحذر المتقاعدون الحكومة من الاستمرار باعتقالهم ،وتوجيه التهم القاسية لهم بدلا من دراسة ظروفهم والاسباب التي دفعتهم للنزول للشارع للاحتجاج على رفع الاسعار.


التيار الوطني للمتقاعدين العسكريين (معا)

اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين

اللجنة التحضيرية للمتقاعدين العسكريين
تابعو الأردن 24 على google news