2024-05-14 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حملة تنظيف في كفر اسد بعد الاحداث الاخيرة "صور"

حملة تنظيف في كفر اسد بعد الاحداث الاخيرة صور
جو 24 :

محمد العزام- قام اهالي كفراسد ممثله بعشائرها بحملة تنظيف للبلده بعد الاحداث التي شهدتها على اثر رفع الاسعار والتي ادت الى مقتل الشاب قيس تيسير محمود العمري، وقام رجال الدفاع المدني في البلده بمشاركة الفعاليات الشعبيه في هذه الحملة.

وتحدث الدكتور خالد البشايره رئيس قسم الاثار في جامعة اليرموك "ان مشاركتنا في هذه الحملة تنم عن الصورة الحضارية مبديا اسفه على الاحداث الاخيره التي جرت في البلده كما قال ان المظاهرات وحرية التعبير يجب ان تكون سلميه ومسؤوله".

وقال الاستاذ رشاد العمري مدير مدرسة كفر اسد الثانوية "ان مشاركاتنا جاءت حفاظا على ممتلكات البلده ونشجب الاعمال التخريبية التي تحدث في الوطن كما اننا ضد سياسة رفع الاسعار ونقف جنبا الى جنب مع المظاهرات السلمية التي تعبر عن الصورة الحقيقه للمواطن الاردني".

وتحدث منسق الحملة السيد رجائي عزام بأن هذه الحملة جاءت بعد التنسيق مع لجنة شباب كفراسد للتعبير عن شجبهم لكافة الاعمال التخريبية التي حصلت مع وقوفهم الى جانب كل المسيرات السلمية والتي ترفض سياسة رفع الاسعار وترفض تجويع المواطن الاردني. وقدم شكره الجزيل لكافة ابناء كفراسد على مشاركتهم في هذه الحملة والتي تنم عن روح الانتماء لبلدهم ولرجال الدفاع المدني على هذه المشاركه.

وطالب المدرب ثابت مهيدات بأن يكون التعبير عن الرأي نابعا من الاسس والقيم التي تربينا عليها عاكسا الاسلوب الحضاري في حق التعبير.

كما قال المشاركون اننا نؤيد المسيرات والمظاهرات السلمية التي هي حق كفله الدستور ونشجب الاعمال التخريبية التي تحدث في جميع انحاء المملكة.

تابعو الأردن 24 على google news