2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الى رئيس ديوان المحاسبة :

الى رئيس ديوان المحاسبة :
جو 24 : أكد رئيس ديوان المحاسبة مصطفى البراري على أن يكون الشراء اقتصادياً في مجال العطاءات واللوازم بحيث يضمن الحصول على السلع والخدمات الأفضل من حيث الجودة مقابل الثمن المدفوع، وأن تكون قرارات منح العقود نزيهة وحيادية.

وقال البراري خلال افتتاحه ورشة عمل حول الرقابة على العطاءات الحكومية واللوازم في مبني ديوان المحاسبة ان هذه الورشة هي الثالثة هذا العام تأتي انطلاقا من دور ديوان المحاسبة الرقابي حيث أن من مهامه تقديم المشورة المالية والمحاسبية للجهات الخاضعة لرقابته ومحاولة التعرف على الأخطاء والتجاوزات قبل الوقوع فيها مشيرا الى عقد ورشات عمل كثيرة للجهات الخاضعة لرقابته خلال الأعوام الماضية لكي يستفيد من موضوعاتها المالية المتخصصة العاملون في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية لتطوير الأداء المالي والمحاسبي وذلك بتحويل المخرجات الرقابية لديوان المحاسبة الى إصلاح مؤسسي.

لرئيس ديوان المحاسبة نقول ارتاح ايها المسؤول الطيب ..فلم تنجح مؤسستكم الرقابية في شئ ،فعم الفساد في البر والبحر ،مئات القضايا تنظر امام هيئة مكافحة الفساد الامر الذي يدل على ديكورية دوركم ورقابتكم وملاحظاتكم التي تحفظ في ادراج النواب والحكومة .

اما عن العطاءآت فحدث ولا حرج فمن التلزيم الى استجلاب العروض في وزارات السياحة والاشغال وغيرها ضاعت الملايين وانتم تراقبون وتراقبون وتراقبون ولا نعرف ماذا كنتم تفعلون ..
تابعو الأردن 24 على google news