آخر المستجدات
الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم غدا الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة
عـاجـل :

589 مطلوبا في قبضة الامن

الاردن 24 -  
نفذ العاملون في مختلف أقسام إدارة التنفيذ القضائي حملة موسعة للبحث عن المطلوبين بقضايا مالية وجنائية مختلفة، اسفرت الأسبوع الماضي عن إلقاء القبض على 589 مطلوبا بـــ 1219 قضية.

ومن أبرز تلك القضايا، إلقاء القبض على شخص بحقه 24 طلبا، وكان متواريا عن الأنظار منذ فترة زمنية، وكذلك القبض على أربعة أشخاص بحقهم 35 طلبا قضائيا عن مبالغ مالية، بلغت في مجموعها 604 آلاف دينار.

وحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام: فإن جهود متابعة الأشخاص المطلوبين التي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي من خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة ما زالت مستمرة.

وقال: خلال الاسبوع الماضي القي القبض على 589 شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملة على الاشخاص المطلوبين قضائيا ستستمر إنفاذا لأحكام القضاء، وللمساهمة بتحقيق العدالة، ورد الحقوق لأصحابها، داعيا المواطنين للتحقق بشكل دوري وعبر نوافذ الخدمة المختلفة التي توفرها إدارة التنفيذ القضائي فيما إذا كان بحقهم أية طلبات قضائية، والمسارعة بمراجعة الجهات القضائية الطالبة للحصول على كف الطلب وفق الأصول القانونية.
الراي