آخر المستجدات
الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني

236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية

الاردن 24 -  

قدمت شركة زين الأردن 236 ألف دينار أردني، دعماً لصندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وصندوق دعم أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وصندوق المسؤولية الاجتماعية.


وتقدم شركة زين هذا الدعم، استكمالاً لتعاونها مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الذي بدأته في العام 2017 ولمدة 10 أعوام، والذي تقدم من خلاله 150 ألف دينار سنوياً لصالح صندوق أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، و 50 ألف دينار سنوياً لصندوق دعم أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بالإضافة إلى 36 ألف دينار سنوياً لدعم جهود القوات المسلحة الأردنية في مجال المسؤولية الاجتماعية.


وتأتي هذه الخطوة من قبل شركة زين، في إطار دعمها المتواصل للمجتمع المحلي، وضمن مسؤوليتها تجاه حماة الوطن من منتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة الأجهزة الأمنية، حيث تعتبر أي دعم تقدمه لجنود الوطن، هو جزء من رد الجميل تجاه من نذروا أنفسهم لحماية الوطن ومقدراته.


وتحرص زين على إدامة التعاون مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وتقديم كل ما من شأنه دعم النشامى والنشميات من منتسبي الجيش، من خلال مساهماتها المستمرة في تكريم أمهات وذوي الشهداء في ذكرى معركة الكرامة ويوم الأم، حيث شاركت الأسبوع الماضي في تكريم ذوي الشهداء، ضمن الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في صرح الشهيد، بالإضافة إلى رعايتها لأبرز الفعاليات التي تقام تحت مظلة القوات المسلحة، كرعايتها على مدار عدة أعوام لمسابقة المحارب الدولية السنوية التي تقام في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)، والمؤتمر الدولي للخدمات الطبية الملكية.