آخر المستجدات
توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية
عـاجـل :

22 حالة وفاة في العقبة منذ بداية العام الحالي بحوادث الطرق

الاردن 24 -  
قال مدير شرطة العقبة العميد فراس الصعوب ان عدد حوادث السير في العقبة منذ بداية العام الحالي ولغاية اليوم بلغ 2104 حوادث نتج عنها 22 حالة وفاة و734 اصابة.
وبين الصعوب خلال حفل اطلاق الحملة المرورية التوعوية تحت شعار "كفى لنزيف الطرقات" ضمن مبادرات "أردن النخوة" التي رعاها مندوبا عن محافظ العقبة نائبه فيصل مساعيد، تهدف لنشر الوعي والثقافة المرورية للحد من ارتكاب المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية وما تخلفه من خسائر في الأرواح والممتلكات.
واضاف، ان اطلاق هذه الحملة يأتي لبث رسائلها التوعوية لنشر الوعي والثقافة المرورية بين مختلف شرائح المجتمع ولتعلن من خلالها ضرورة تكاتف الجميع والعمل المشترك بين مؤسسات الدولة والمواطنين للوصول للغاية المرجوة في الحد من الحوادث المرورية وما تحصده من ارواح اعزاء علينا وتخفف من الكلف الاقتصادية التي يتكبدها الاقتصاد الوطني.
وقال الصعوب، ان هذه الحملة جاءت لتوحيد الجهود ودعوة الجميع للتكاتف والعمل سويا وفق خطط واستراتيجيات تساهم في الحد من الحوادث المرورية، مبينا ان الحملة ستستمر لأشهر قادمة، حيث يتم تخصيص كل اسبوع منها للتركيز على احد المواضيع المرورية أو المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية ونشر المواد والبرامج التوعوية بخصوص تلك المواضيع وإيصالها للجميع عبر شتى الوسائل المتاحة سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عن طريق إقامة الفعاليات والاجتماعات والمحاضرات التوعوية في مختلف المدن والمحافظات .
-- (بترا)