آخر المستجدات
الحكومة: ملف التصاريح الورقية السابقة المزورة قيد التحقيق ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات"
عـاجـل :

100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، بتعديل التشريعات الخاصة بصندوق ضمان التربية والتعليم، والتي تنص على أن يكون للنقابة النصف زائد واحد، كونها تمثل المعلمين .

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ردت بحفظ القضية بسبب عدم وجود أدلة كافية، مشيرا إلى أن كافة الوثائق من إيرادات ومصروفات قبل 2001 غير موجودة وتم إتلافها، دون أن يعرف من يقف خلف ذلك، ما أهدر ملايين الدنانير دون وجه حق.

وقال إن هناك هدر مالي تعرض له الصندوق خلال تلك السنوات، ولا نعلم طريقة التصرف بالأموال أو من المستفيد من إيداعها بالبنوك، وما هي العائدات، ولماذا لم تنعكس على المعلمين من خلال تحسين القروض مثلا.

وبين أن الدخل السنوي للصندوق يبلغ نحو 100 مليون دينار، وهذا مبلغ هائل ويجب أن يستفيد منه المعلمون بشكل أو بآخر، وهذا لا يتم إلا بإدخال النقابة بإدارة الصندوق.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies