آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس لجنة مقاومة التطبيع النقابية، ياسر أبو سنينة، سماح الحكومة للمفوضية الأوروبية بعقد ورشة عمل في عمان يشارك بها وفد من الكيان الصهيوني، خاصة في ظل ما يسمى بصفقة القرن التي تستهدف الأردن وفلسطين.

وقال أبو سنينة لـ الاردن24 إن اللجنة ستقوم بعدة اجراءات وفعاليات لمنع مشاركة الكيان الصهيوني في الورشة التي أعلنت عنها المفوضية الأوروبية تحت عنوان رؤية مشتركة لمستقبل منطقة الشرق الاوسط 2030.

وأضاف إن اللجنة ستقوم بتنظيم اعتصام أمام موقع انعقاد الورشة لتأكيد رفض الأردنيين اقامة مثل هذه الورشة على الأرض الأردنية، اضافة إلى منع أعضاء النقابات من المشاركة، مشيرا إلى أن الكيان الصهيوني يكثف خلال الفترة الأخيرة من مشاركاته في ورشات العمل واللقاءات الثقافية لتحسين صورته أمام العالم.

وأكد أن اللجنة ستخاطب وزارة الداخلية والجهات الرسمية لمنع هذه الورشة حتى لو كان تنظيمها من قبل جهة أجنبية، أو منع الكيان الصهيوني من المشاركة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies