آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية

الاردن 24 -  
وائل عكور - كشف مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عن ان عدد المراجعين المرضى لمستشفى البشير منذ بداية العام الحالي 2019 بلغ مليونين و200 الف مراجع اي بزيادة  تصل الى  45% عن العام 2018 .

واضاف زريقات ل الاردن 24 ان نسبة الاشغال في المستشفى تجاوزت 100% ، اي اننا في بعض الاوقات وتحديدا في اقسام الاطفال والخداج نضطر لوضع   طفلين على سرير واحد نظرا للضغط الهائل الذي يشهده المستشفى .

ولفت الى ان الادارة قامت مؤخرا باجراء صيانة لمباني قديمة مهجورة واستحدثت من خلاله عمليات الصيانة مستشفى الاطفال 2 بسعة 65 سريرا  للعناية القلبية ، وثلاث غرف عمليات ، كما تم ايضا صيانة  مستشفى الاسعاف والطوارئ بسعة 150 سريرا واضافة مبنى مهجور اخر الى وحدة الحروق بسعة 145 سريرا و10 اسرة عناية اخرى .

وبين ان عدد الأسرة في كل الاقسام بلغ 2000 سرير اي بزيادة 50% عن العدد الحالي وتم اضافة 12 غرفة عمليات جديدة لتصبح 31 غرفة مختصة بالعمليات بجميع انواعها، مبينا ان   التوسعات الجديدة سيتم الانتهاء منها قريبا .

وقال ان المستشفى قام مؤخرا بالتعاقد مع عدد من اطباء الاختصاصات النادرة لتغطية النقص الحاصل في المستشفى ولتجنب التحويل للمستشفيات الخاصة .