آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية

الاردن 24 -  
وائل عكور - كشف مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عن ان عدد المراجعين المرضى لمستشفى البشير منذ بداية العام الحالي 2019 بلغ مليونين و200 الف مراجع اي بزيادة  تصل الى  45% عن العام 2018 .

واضاف زريقات ل الاردن 24 ان نسبة الاشغال في المستشفى تجاوزت 100% ، اي اننا في بعض الاوقات وتحديدا في اقسام الاطفال والخداج نضطر لوضع   طفلين على سرير واحد نظرا للضغط الهائل الذي يشهده المستشفى .

ولفت الى ان الادارة قامت مؤخرا باجراء صيانة لمباني قديمة مهجورة واستحدثت من خلاله عمليات الصيانة مستشفى الاطفال 2 بسعة 65 سريرا  للعناية القلبية ، وثلاث غرف عمليات ، كما تم ايضا صيانة  مستشفى الاسعاف والطوارئ بسعة 150 سريرا واضافة مبنى مهجور اخر الى وحدة الحروق بسعة 145 سريرا و10 اسرة عناية اخرى .

وبين ان عدد الأسرة في كل الاقسام بلغ 2000 سرير اي بزيادة 50% عن العدد الحالي وتم اضافة 12 غرفة عمليات جديدة لتصبح 31 غرفة مختصة بالعمليات بجميع انواعها، مبينا ان   التوسعات الجديدة سيتم الانتهاء منها قريبا .

وقال ان المستشفى قام مؤخرا بالتعاقد مع عدد من اطباء الاختصاصات النادرة لتغطية النقص الحاصل في المستشفى ولتجنب التحويل للمستشفيات الخاصة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies