آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

محرز يخطف الأضواء خلال مواجهة مانشستر سيتي وويستهام

الاردن 24 -  
خطف النجم الجزائري رياض محرز الأضواء بشكلٍ لافت خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام نظيره ويستهام يونايتد في افتتاح لقاءات الفريقين في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "لندن"، استطاع محرز أن يتابع مستواه المميز، بعدما ظهر بشكلٍ لافت في أمم أفريقيا الأخيرة 2019، وقاد بلاده لتحقيق اللقب على حساب المنتخب السنغالي.

وفي الشوط الأول كاد محرز يُسجل أول أهدافه مع السيتي هذا الموسم، حين تلاعب بمدافعي فريق ويستهام يونايتد بطريقة أكثر من رائعة، قبل أن يُسدد في الشباك الخارجية.

إضاعة هذه الفرصة لم تؤثر البتة على رياض محرز، الذي استطاع أن يصنع هدفين لزميله الإنكليزي رحيم ستيرلينغ في الشوط الثاني، ليُقدم أوراق اعتماده بقوة أمام المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، في ظلّ المنافسة الكبيرة التي يشهدها فريق مانشستر سيتي لتوافر العديد من الخيارات والأسماء المميزة على دكة البدلاء.