آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

محرز يخطف الأضواء خلال مواجهة مانشستر سيتي وويستهام

الاردن 24 -  
خطف النجم الجزائري رياض محرز الأضواء بشكلٍ لافت خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام نظيره ويستهام يونايتد في افتتاح لقاءات الفريقين في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "لندن"، استطاع محرز أن يتابع مستواه المميز، بعدما ظهر بشكلٍ لافت في أمم أفريقيا الأخيرة 2019، وقاد بلاده لتحقيق اللقب على حساب المنتخب السنغالي.

وفي الشوط الأول كاد محرز يُسجل أول أهدافه مع السيتي هذا الموسم، حين تلاعب بمدافعي فريق ويستهام يونايتد بطريقة أكثر من رائعة، قبل أن يُسدد في الشباك الخارجية.

إضاعة هذه الفرصة لم تؤثر البتة على رياض محرز، الذي استطاع أن يصنع هدفين لزميله الإنكليزي رحيم ستيرلينغ في الشوط الثاني، ليُقدم أوراق اعتماده بقوة أمام المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، في ظلّ المنافسة الكبيرة التي يشهدها فريق مانشستر سيتي لتوافر العديد من الخيارات والأسماء المميزة على دكة البدلاء.