آخر المستجدات
العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو

عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا طلبة الطب العائدون من السودان انقلاب جامعة اليرموك على اتفاق وقرار قبولهم في الجامعة وفق نصف رسوم البرنامج الموازي، وذلك باشتراطها حصول الطالب على معدل جيد جدا فما فوق لاستمرار الاستفادة من القرار.

وقال الطلبة لـ الاردن24 إن الجامعة تراجعت بطريقة ذكية عن قرارها من خلال وضع شرط تعجيزي وهو ان لا يقلّ معدل الطالب عن جيد جدا، وإلا فإن رسومه تصبح مساوية للموازي.

وأضافوا إن جميع المواد في السنة الرابعة تكون مواد تخصص صعبة للغاية وليس فيها مواد حرة أو متطلبات جامعة لرفع المعدل أو المحافظة عليه، ما يجعل الحصول على معدل جيد جدا أمرا شبه مستحيل.

واستهجنوا أن يتمّ التعامل معهم وكأنهم "بنوك أو صرافات آلية"، متسائلين فيما إذا كانت الجامعة تسعى لسداد مديونيتها من جيوبهم المنهكة.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال برئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، غير أنه لم يُجب على الاتصالات منذ الأحد..