آخر المستجدات
أعلام فلسطين في سماء برلين ومواجهات عنيفة في لندن.. تظاهرات مناهضة العنصرية والفاشية تجتاح العالم - صور “التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع

شقيق غريزمان يكشف بالخطأ وجهته المقبلة

الاردن 24 -  
أثار ثيو شقيق أنطوان غريزمان، الجدل بشأن مستقبل شقيقه، وذلك بعد ساعات مع الإعلان عن عزم النجم الفرنسي الرحيل عن أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم.

ونشر شقيق غريزمان عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة لنجم نادي باريس سان جرمان، البرازيلي نيمار ، وهو مرتدي تي شيرت من ماركة "GZBrand"، شركة الملابس التي يملكها شقيق أنطوان، وكتب على الحالة "Hi" أي "مرحبا" باللغة العربية. وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وفي وقت سابق، الثلاثاء، أعلن أتلتيكو مدريد عن قرار غريزمان بالرحيل ودفع الشرط الجزائي في عقده والذي سيقدر بقيمة 120 مليون يورو.

 وفي السياق، ذكرت  صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية أن باريس سان جرمان أبدى لغريزمان رغبته في ضمه واستعداده التام لتقديم كل ما يجعله يوافق على الانضمام إلى النادي الباريسي، في محاولة لقطع الطريق على نادي برشلونة، أكثر الأندية التي ترغب في ضمه منذ العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جرمان في انتظار رد غريزمان على اهتمامهم بضمه، والذي لم ينقطع منذ فترة طويلة، حيث كانوا قريبين من ضمه في عام 2016.
 
Developed By : VERTEX Technologies