آخر المستجدات
اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور

شقيق غريزمان يكشف بالخطأ وجهته المقبلة

الاردن 24 -  
أثار ثيو شقيق أنطوان غريزمان، الجدل بشأن مستقبل شقيقه، وذلك بعد ساعات مع الإعلان عن عزم النجم الفرنسي الرحيل عن أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم.

ونشر شقيق غريزمان عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة لنجم نادي باريس سان جرمان، البرازيلي نيمار ، وهو مرتدي تي شيرت من ماركة "GZBrand"، شركة الملابس التي يملكها شقيق أنطوان، وكتب على الحالة "Hi" أي "مرحبا" باللغة العربية. وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وفي وقت سابق، الثلاثاء، أعلن أتلتيكو مدريد عن قرار غريزمان بالرحيل ودفع الشرط الجزائي في عقده والذي سيقدر بقيمة 120 مليون يورو.

 وفي السياق، ذكرت  صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية أن باريس سان جرمان أبدى لغريزمان رغبته في ضمه واستعداده التام لتقديم كل ما يجعله يوافق على الانضمام إلى النادي الباريسي، في محاولة لقطع الطريق على نادي برشلونة، أكثر الأندية التي ترغب في ضمه منذ العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جرمان في انتظار رد غريزمان على اهتمامهم بضمه، والذي لم ينقطع منذ فترة طويلة، حيث كانوا قريبين من ضمه في عام 2016.